الرئيسية / فنون / أيمن رضا يتحدث عما تعرض له مع عائلته من مواقف سـيئة في لبنان!

أيمن رضا يتحدث عما تعرض له مع عائلته من مواقف سـيئة في لبنان!

علق الفنان السوري “أيمن رضا” على التصريحات التي تم تداولها قبل أيام، والتي انتـ.قد فيها طريقة تعامل اللبنانيين مع السوريين في لبنان.

وروى أيمن رضا ما حدث معه خلال تواجده في لبنان، وكيف تعاملوا معه ومع عائلته بشكل سـ.يء، وذلك خلال حوار رصدته منصة “دراما تريند”.

وقال أن إحدى السيارات قامت بالتضييق على سيارته التي كان يقلها مع عائلته ومحاولة دفعه للوقوع في حـ.ادث سير، بعدما رأوا أن السيارة سورية.

 

وأكد رضا أنه لم يقصد التعميم في تصريحه على اللبنانيين أجمع إنما فئة معينة منهم، مردفاً أنهم استاءوا أيضاً منه عند دخوله من سوريا إلى لبنان.

وقال أن حديثه جاء نتيجة معـ.اناة مروا بها كحالة فردية من دون استثناء، لافتاً إلى أنه تصريح قديم أعيد نشره في هذه المرحلة دون معرفة السبب.

وكان الفنان السوري قد قال في تصريحاته السابقة أن اللبنانيين يعاملون جميع السوريين بطريقة غير لائقة وينظرون لهم بنظرة “فوقية”.

وقال أنهم يسـ.رقون السوريين من خلال رفع أسعار المواد والسلع عليهم، لافتاً إلى أن أموال اللبنان المودعة في البنوك هي من سوريا.

ورداً على ادعاءات شهرة الممثل السوري بفضل الأعمال الدرامية المشتركية، قال أيمن رضا أن الممثل اللبناني اشتهر بفضل الدراما السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *