الرئيسية / فنون / ثاني حالة خلال شهر.. الفنانة بسمة الكويتية ترتد عن الإسلام وتعتنق اليهودية

ثاني حالة خلال شهر.. الفنانة بسمة الكويتية ترتد عن الإسلام وتعتنق اليهودية

أعلنت الفنانة بسمة الكويتية، عبر مقطع فيديو، عن ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية، لتصبح بذلك ثاني حالة بعد المذيع الكويتي محمد المؤمن الذي اعتنق الديانة المسيحية في الأسابيع الماضية.

 

وقالت الفنانة بسمة الكويتية في الفيديو: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية”.

 

وأوضحت بسمة سبب ارتدادها عن الإسلام بقولها: “لأنه دين الإرهاب الذي يستحقر المرأة، ويضطهدها، ويعنفها، ولا يعطيها حقوقها بالكامل، وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية”.

 

رد فعل الجمهور

وشهد هذا الفيديو ردود فعل غاضبة من قبل الجمهور والمتابعين الذين طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها، وهناك من أوضح أن هذه وسيلة وموضة الأيام الجارية من أجل تحقيق الشهرة.

 

 

ومن التعليقات على هذا الفيديو: “نحن في آخر الزمان، واسمه ارتداد ويجيب وقفها عند حدها”، “هذه صارت موضة للشهرة وكل كام يوم يخرج علينا شخص يعلن ارتداده”.

 

ثاني حالة خلال شهر.. محمد المؤمن أولًا

ولم تكن الفنانة بسمة الكويتية، هي الحالة الأولى حيث كان قد سبقها في الأسابيع الماضية المذيع الكويتي محمد المؤمن، الذي أعلن اعتناقه الديانة المسيحية، حيث ظهر مرتديًا الصليب.

 

من هي بسمة الكويتية

هي فنانة ومطربة كويتية، اسمها الحقيقي ابتسام الحميد، ويعد “بسمة الكويتية” اسم الشهرة الذي قدمت به عددًا من الأغنيات الخليجية.

 

توقفت عن الغناء لمدة عام وعادت في 2016 للساحة الفنية مرة أخرى، هاجمت حفلات «هلا فبراير» والتي تعد أشهر الحفلات التي تقام كل عام في الكويت متهمة اداراتها بالوساطة في اختيار المطربين المشاركين.

 

 

 

رغم قرارها بترك الدين الإسلامي واعتناق المسيحية، فقد صرحت بسمة عام 2018، بأنها مقتنعة أن الفن حرام وأنها تتمنى من الله الهداية وذلك رغم عشقها للفن.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *