الرئيسية / فنون / المخرج سمير حسين يشيد بالفنانة سلاف فواخرجي: فنانة من عصر الدهشة

المخرج سمير حسين يشيد بالفنانة سلاف فواخرجي: فنانة من عصر الدهشة

أشاد المخرج سمير حسين، الذي يُخرج حاليًا مسلسل الكندوش، بالفنانة السورية سلاف فواخرجي، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا على انستغرام، وعلق قائلًا: “سلاف صديقة أفخر بها وفنانة من عصر الدهشة”.

من جانبها قامت فواخرجي، بإعادة نشر الصورة، وعلقت قائلةً: “سمير الصديق العزيز.. شكرًا لكلامك اللي بعتز فيه ومحبتك الغالية عندي.. وإن شاء الله ننجح بمشروعنا الحالي #الكندوش متل ما نجحنا قبل ب #بانتظار_الياسمين و #الواهمون.. ونسعى دايمًا بشغلنا لنصنع الدهشة”.

جدير بالذكر أن شائعات انتشرت الفترة الماضية عن انسحاب المخرج سمير حسين من إخراج مسلسل الكندوش، ما دفع الشركة المنتجة إلى إصدار بيان لنفي هذه الشائعة.

سلاف فواخرجي في الكندوش

أوضحت الفنانة سـلاف فواخرجي أنها تُجسد شخصية “ياسمين” في مسلسل الكندوش، وهي امرأة أرملة في مجتمع محافظ لديها عدة أبناء، تقع في حب رجل متزوج ملتزم بعائلته وزوجته.

يُجسد دور هذا الرجل الفنان أيمن زيدان وزوجته تجسد دورها الفنانة صباح الجزائري، حيث تدخل “ياسمين” حياته بحب صادق بعيدًا عن التخريب للأسرة.

وعن مسلسل الكندوش، قالت: “ليس نمطيًا فالقصص التي يقدمها مختلفة، وهو يذكرني كثيرًا بأجواء مسلسل «أيام شامية»، وله إحساس مختلف بأحاسيسه وهو ما يميزه وكونه كان بسيطًا وحقيقيًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *