الرئيسية / فنون / حسام عيد: لا أعرف سبب تسميتي “الفنان الحزين” ولقبي في الحياة “أبو فرح”

حسام عيد: لا أعرف سبب تسميتي “الفنان الحزين” ولقبي في الحياة “أبو فرح”

رد الفنان السوري حسام عيد على بعض التعليقات السلبية التي يتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها إطلاق لقب “الفنان الحزين” عليه بسبب كثرة أدواره الحزينة.

 

حيث أطل حسام عيد عبر “شام إف إم” يوم أمس ورد على من يطلق عليه لقب “الفنان الحزين“، قائلاً بأنه لا يعلم سبب تسميته بهذا اللقب خاصة وأن الجمهور لا يعرفه شخصياً، ولا يعرف حياته الشخصية وطبيعة حياته، وأسلوب تعامله مع المحيطين به، وأنه داخل كواليس تصوير أعماله الفنية دائًماً ما يتسم بالضحك ولا يملك مساحة حزن، مؤكداً أنه شارك بالكثير من الأعمال الكوميدية.

واعتبر عيد منحه هذه الألقاب نوع من أنواع التجريح المتعمد، والمقصود من قبل رواد “السوشيال ميديا” وهذا من وجهة نظره مرفوض بكل تفاصيله.

وأضاف حسام عيد، شقيق الفنانة جيانا عيد، بأن لقبه في الحياة هو “أبو فرح” واسم ابنته “فرح” ولا يعلم لم تم تلقيبه بالفنان الحزين.

كما تحدث الفنان السوري عن انتحال شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء صفحات تحمل اسمه، مما دفعه لإنشاء صفحة رسمية باسمه لوضع حد للصفحات المزيفة والتعليقات المسيئة التي كانت تنشر باسمه، مشيراً إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت كارثة على الكثيرين، ولا تتمتع بالمصداقية.

وفي الحديث عن عائلته الخاصة أوضح عيد أنه متزوج ولديه ابنتان الكبرى “فرح” درست في كلية الإعلام وتزوجت، والصغرى هي “جيانا” على اسم شقيقته درست الأدب الإنكليزي، وهي الآن في السنة الثالثة في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي اختارته عن قناعة رغم معارضته لها في هذا التوجه.

تجدر الإشارة إلى أن ظهور الفنان حسام عيد يعتبر نادر جداً، رغم محاولات الإعلام لدعوته أكثر من مرة، ولا يتطرق إلى حياته الشخصية عادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *