الرئيسية / محلي / قسـ.ـد في دمشق مصدر كـ.ـردي يقول الادارة وقسـ.ـد في العاصمة السورية واتفـ.ـاق بوسـ.ـاطة روسـ.ـية تفـ.ـاصيل

قسـ.ـد في دمشق مصدر كـ.ـردي يقول الادارة وقسـ.ـد في العاصمة السورية واتفـ.ـاق بوسـ.ـاطة روسـ.ـية تفـ.ـاصيل

قسـ.ـد مصدر زعم واكد لموقع باس نيوز الذي ينشر باللغة الـ.ـكردية وعن مصادر قال انها مقربة من مايسـ.ـمى “الادارة الذاتية ” يوم امس الخميس 12/2/2021 .

 

محادثات ومقابلات قال المصدر انها جرت بين مايسمى “قسـ.ـد ” و “الادارة الذاتية ” مع مسـ.ـؤولين سوريين في العاصمة السورية دمشق واكد المصدر وصول الوفد الكردي العاصمة السورية دمشق “بحسب ماذكر المصدر ” .

 

لماذا تم اللقاء بحسب مازعمت المصادر وماهي الامور التي ستتم مناقشتها

 

مصادر قالت للموقع الكردي باس نيوز ان الاجتماع هذا سيكون مع مسؤولين بارزين في العاصمة السورية ودمشق . وسيتم مناقشة الكثير من الملفات الهامة العالقة بحسب المصدر .

 

وقال المصدر ان هذه الملفات تتعلق بالفترة الاخيرة التي شهدت احداث كثيرة في محافظتي القامشلي والحسكة السورييتين اضافة الى مناقشة موضوع مناطق “الاشرفية والشيخ مقصود ” ومناطق الشهباء وهي أحياء كردية .

 

 

واضاف المقال المعدود من قبل اسيل سليمان بان المصدر قال للموقع المتكلم باللغة الكردية ان مناقشة الملفات ستشمل جميع الامور الهامة بما فيها ملف النفط وملف ” قوات سوريا الديمقراطية ” و ” الادراة الذاتية ” .

 

المصدر الكردي الذي رفض الكشف عن هويته للاعلام قال ان هناك تنازلات كبيرة من قبل قـ.ـوات سوريا الديمقراطية للوصول الى اتفاق هام مع الحكومة السورية في العاصمة دمشق حول كل هذه الملفات .

.

 

الجدير بالذكر ان مصدر كرديا سوريا اخر كان قد اكد وكشف وذلك يوم الاربعاء الفائت 10 /2/2021 ان هناك جولة مهمة وشاملة من المحادثات ستحدث بين الجانبين وقال ان الجولة ستعقد قريبا بين الطرفين وقال ان الوساطة ستكون عن طريق روسيا وسيؤدي هذا الاجتماع الى توافق جديد بين الطرفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *