الرئيسية / محلي / آخر صيحات الطوابير الإلكترونية.. “طابور إلكتروني”!

آخر صيحات الطوابير الإلكترونية.. “طابور إلكتروني”!

توقّف تطبيق “وين” الخاص بتوزيع مخصصات المواد التموينية المدعومة عبر “البطاقة الإلكترونية”، الاثنين، وفقاً لما أكده عدد من مستخدمي التطبيق لـ “شام تايمز”.

ويأتي توقف التطبيق بالتزامن مع بدء التسجيل على طلبات السكر والأرز، إضافة إلى طرح السورية للتجارة، صباح الاثنين، “معادلة” للتسجيل على طلبات الشاي حسب عدد أفراد الأسرة.

وكانت المؤسسة السورية للتجارة قدمت اليوم، اعتذارها من جميع المواطنين الذين لم يستلموا مخصصاتهم سواء بالتقصير من كادر عمل المؤسسة أو الشركة المشغلة للبطاقة الإلكترونية.

وأكدت المؤسسة أن إرسال الرسائل ليس من مسؤولياتها، مشيرةً إلى تمديد الفترة بالتزامن مع إرسال السيارات الجوالة لإيصال المواد لأكبر عدد ممكن من المواطنين، ويبدأ التسجيل من صباح الاثنين لدورة “شباط – آذار – نيسان”.

يُذكر أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قررت عام 2020، توزيع المواد التموينية عبر “البطاقة الذكية”، وعن طريق رسائل تصل للمواطنين عند وصول مخصصاتهم، مبررةً القرار بأنه جاء لتخفيف الازدحام على صالات المؤسسة السورية للتجارة، وكذلك لتخفيف العبء على المواطنين، حيث يمكن لمالك البطاقة اختيار العنوان الأقرب إليه ثم الصالة المناسبة لاستلام المواد عبر تطبيق “وين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *