الرئيسية / رياضة / معاقبة مارديكيان وإيقاف محمود يونس بسبب بصقه على الحكم

معاقبة مارديكيان وإيقاف محمود يونس بسبب بصقه على الحكم

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم عقوبات على عدد من اللاعبين بعد انتهاء الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز، إضافة لمعاقبة آخرين في دوري الدرجة الأولى.

ونصّت العقوبات على إيقاف لاعب نادي الكرامة “محمود يونس” حتى نهاية الموسم بعد بصقه على الحكم، إضافة لإيقاف الإعلامي “مجد إسماعيل” التابع لنادي “الجيش” أربع مباريات ودية ومايتخللها من مباريات رسمية لشتمه حكّام المباراة.

أما لاعب “حطين” “مارديك مارديكيان” فقد تقرر إيقافه مباراة رسمية واحدة لنيله إنذارين متتاليين.

وعن دوري الدرجة الأولى مباراة إيقاف اللاعب “فارس الأبرص” واقتراح فصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام وذلك بعد اعتدائه على حكم مباراة “النبك” و”المعضمية”، واعتبار نادي “النبك” خاسراً بنتيجة 3-0 مع نقل مباراتين رسميتين خارج أرضه.

 

استكمالاً للعقوبات قرر الاتحاد إيقاف لاعب نادي “الجزيرة” “محمد المهدي الحاج” عاماً كاملاً مع اقتراح فصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام أيضاً وذلك لضربه لاعب نادي “الجهاد”، لكن “الحاج” اعترض على العقوبة عبر صفحته على فيسبوك وقال أنها كانت مبيّتة من قبل اللقاء، مشيراً إلى أن رئيس نادي “الجزيرة” وإدارة النادي كانوا متفقين مع الحكم على طرده لأنه رفض بيع المباراة لصالح “الجهاد” على حد قوله.

كما قرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب “عدي مرشد” من نادي “العربي” مباراة رسمية واحدة بسبب طرده ونقل مباراة رسمية واحدة للفريق بسبب تهجم الجمهور ومحاصرة الحكّام لأكثر من ساعة بعد نهاية مباراة “العربي” مع “المحافظة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *