الرئيسية / محلي / أهالي في طرطوس يقيدون صاحب مكتب عقاري ويضربونه بأحذيتهم بعد اكتشاف عملية احتيال بالملايين

أهالي في طرطوس يقيدون صاحب مكتب عقاري ويضربونه بأحذيتهم بعد اكتشاف عملية احتيال بالملايين

قام عدد من الأهالي في حي الرادار جنوبي طرطوس بتقييد رجل على عمود كهرباء وانهالوا عليه ضرباً بأحذيتهم، بحجة قيامه بالنصب والاحتيال عليهم بملايين الليرات لأجل شراء عقارات لهم في المنطقة .

وأوضح مصدر مطلع أنه “تم إلقاء القبض على الشاب “م . س” المتهم بالنصب والاحتيال على عدد من الأسر الفقيرة في حي الرادار جنوبي طرطوس، وذلك عبر إيهامهم بشراء عقارات ومنازل لهم في المنطقة”.

وبيّن المصدر أن “المدعو “م .س” مقيم بحي الرادار ولديه مكتب عقاري بالحي” مؤكداً أنه “قام بالاحتيال على أكثر من شخص بمبالغ كبيرة، حيث يُقدّر المبلغ الذي قام بجمعه من وراء الاحتيال على الأسر ما يقارب 180 مليون ليرة”.

وأشار المصدر إلى أن ” المدعو “م . س” يوجد معروض بحقه وإذاعة بحث” مردفاً أنه “سيتم التوسع في التحقيقات مع المدعو “م . س” لمعرفة المزيد من المعلومات عن عمليات الاحتيال التي قام بها”.

وعن قيام بعض الأشخاص بضرب المدعو بالأحذية، قال المصدر إن “هذا العمل غير مقبول وسيتم محاسبة الفاعلين، لأن هناك قوانين وأنظمة ولا يحق لأحد أن يخالفها، والعدالة ستأخذ مجراها”.

يُشار إلى أن حادثة ضرب المدعو “م . س” بالأحذية من قبل الأشخاص الذين قام بالاحتيال عليهم، لاقت صدى كبيرا لدى الشارع الطرطوسي، حيث انقسم المتابعون ما بين مؤيد لهذه الحادثة وآخر معارض لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *