الرئيسية / فنون / تولين البكري تنـ.ـتقد الأوضاع المعيشـ.ـية في سوريا وتصفها بالمـ.ـعيبة

تولين البكري تنـ.ـتقد الأوضاع المعيشـ.ـية في سوريا وتصفها بالمـ.ـعيبة

انتقـ.دت الفنانة السورية تولين البكري الأوضاع المعيشية والاقتصادية المـ.زرية في سورية في ظل الأجواء الباردة التي تمر بها البلاد.

وعبر منشور مطول كتبته البكري عبر الفيسبوك حسبما رصدت منصة “دراما تريند” قالت فيه بأن الغلاء اصبح فاحـ.شاً.

وتابعت تولين البكري بأنه بات حلم أي مواطن سوري تأمين أولويات الحياة من غاز والوقود في هذا الأجواء الباردة وفي ظل الأسعار الخيالية.

قائلة “اللي عم يصير شي معييييب ياجماعة شيء بشع بحقنا كتييير وبيوجع..أكبر أحلامنا صارت تأمين قنينة غاز لنطبخ عليها ومازوت وبنزين”.

وأضافت تولين البكري “االغلا خيالي على كل المستويات من اجار بيوت للمواد ضرورية للمستهلك لأسعار الغذاء لأدوية والله عييييب..”.

شاكية حالها وحال المواطنين في التقنين الجائر للكهرباء بقولها “الكهربا مع كل هالبرد عم تجي خجلانة على بيوتنا..الفقر دبـ.حنا..والله حاااااج بيكفي.”.

وأما أن شاركت منشورها ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وسط تأييد لإنتـ.قاداتها، وإشادة بها كفنانة تشعر بما يشعره المواطنين.

بينما هناك من قام بتحذيرها بعد هذا المنشور الذي انتقدت فيه التقصير من قبل المؤسسات الحكومية بقولها “اسكتي احسن ما تنامي ببيت خالتك”.

الجدير بالذكر أن الفنانة تولين البكري لم تشارك في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2” دون أن تذكر التفاصيل بعد أن أدت شخصية الدكتورة ريتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *