الرئيسية / محلي / تدخل إيجابي لخفض سعر لحم الغنم 25 %

تدخل إيجابي لخفض سعر لحم الغنم 25 %

تطرح المؤسسة السورية للتجارة في حلب لحم غنم (بلدي) بالتشاركية مع مجمعات مختصة بلحوم الأغنام (عواس) طازج وبأسعار مخفضة تصل إلى نسبة 25 في المئة في ثلاث صالات هي (الرازي والميدان والملعب البلدي) إلى المستهلك مباشرة.

المبادرة تأتي في وقت ترتفع فيه أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق بشكل غير مسبوق، والتي أدت إلى أن تخرج من قائمة أولويات أصحاب الدخل المحدود.

وفي هذا الصدد ذكر مدير المجمع المختص للحوم – فهد كلاوندي لـ “تشرين” أن أسعار اللحوم التي تطرحها المجمعات بالتعاون مع (السورية للتجارة) هي أسعار منافسة لما هي عليه في الأسواق.

وأضاف: يصل التخفيض لكل كيلو كباب غنم بلدي ممتاز بـ17999 ليرة بدلاً من 22000 ليرة وكيلو لحم غنم بلدي نص بنص بـ15999 ليرة بدلاً من 20000 ليرة وكيلو دهنة غنم بلدي غير مجمدة بـ12999 ليرة بدلاً من 16000 ليرة، طوال الأسبوع.

وأضاف كلاوندي مشرف العمل على تلك المبادرة أن المجمع المختص سيقدم لكل 2 كيلو لحمة كيلو رز مجاناً، في يوم الأربعاء، منوهاً بضرورة توخي الدقة والحذر من اللحوم الرخيصة التي تباع بأسلوب وبأماكن مجهولة المصدر، بسبب الغش الذي يحدث من قبل ضعاف النفوس، علماً أن اللحوم تذبح في المسلخ الحكومي وتكون ممهورة بخاتم المذبح الفني بحلب وتحت إشراف ومراقبة أطباء بيطريين اختصاصيين باللحوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *