الرئيسية / رياضة / لأول مرة.. رزنامة ثابتة للموسم الكروي السوري

لأول مرة.. رزنامة ثابتة للموسم الكروي السوري

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم، رزنامة الموسم الكروي الجديد 2020/2021، بمواعيد ثابتة لمباريات الدوري والكأس، منذ بدايتها، وحتى نهايتها، وذلك لأول مرة منذ مواسم طويلة.

وعرف عن الموسم الكروي السوري، كثرة التخبطات في مواعيد بدايته ونهايته، وتغييرات كبيرة خلال الموسم، في مواعد المراحل، الا أن الموسم القادم يبدو مختلفا من تلك الناحية، بعد اقرار رزنامة الموسم الجديد.

وأقر اتحاد الكرة اطلاق الدوري السوري الموسم القادم، يوم 21 تشرين اول 2020، على أن يستمر عبر ثلاث مراحل حتى السادس من تشرين الثاني، ليتوقف بعدها حتى 23 تشرين الثاني، نظرا لوجود نافذة مباريات دولية.

ويستكمل الدوري عبر المرحلة الرابعة وحتى السادسة، حتى تاريخ الرابع من كانون الأول، قبل أن يتوقف مؤقتا، للعب المباريات المؤجلة لكاس الاتحاد الاسيوي.

وتستكمل مرحلة الذهاب من 12 كانون الأول وحتى 22 كانون الثاني 2021، ويتخللها نافذة لخوض مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، وانطلاق كاس الجمهورية 2021، مطلع كانون الثاني.

وتنطلق مرحلة الاياب بحسب الجدول، يوم الخامس من شباط، ويستكمل الدوري حتى الجولة الحادية والعشرين، والمقررة يوم 19 اذار 2021، قبل التوقف للعب نافذة مباريات دولية، واستكمال كاس الجمهورية، بدوري الربع ونصف النهائي.

وتشهد الفترة من 16 نيسان، وحتى الحادي والعشرين من أيار 2021، استكمال آخر مراحل الدوري الخمسة، التي يسبق آخر جولاتها، نهائي كأس الجمهورية يوم 15 أيار العام المقبل.

ويشهد الجدول مرحا عديدة من المقرر ان تلعب خلال أيام الأسبوع، علما أن الدوري جرت فيه العادة أن تلعب مبارياته يوم الجمعة من كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *