الرئيسية / فنون / طلال مارديني يتراجع عن تصريحاته بحق الممثلين اللبنانيين

طلال مارديني يتراجع عن تصريحاته بحق الممثلين اللبنانيين

عاد الفنان السوري “طلال مارديني” عن وصف ما يدور من مشـ.اكل واختلاف بالآراء حول المقارنة بين الممثلين اللبنانيين والسوريين بـ “المسخرة”.

 

وادعى مارديني في منشور على “فيسبوك أن تصريحاته تعرضت للتشـ.ويه والمونتاج من قبل الموقع الذي تحدث له.

 

 

 

وقال الممثل السوري أنه عنى بـ “المسخرة” ما تقوم به الصحافة من إثارة للفتن بين الممثلين السوريين واللبنانيين، ولم يقصد الإسـ.اءة لأي منهم.

 

وتابع: “تكلمت عن الصحافة التي تثير الفـ.تن بين الفنانين و كنت في صدد أني أدافع عن النجم الذي يسال أسئلة محرجة و يضطر للإجابة عليها”.

 

الفنان طلال مارديني اتهم الموقع بمونتاج تصريحاته بشكل مسيء، مضيفاً أنه وقع أيضاً ضحـ.ية ما أسماها “هذه المسخرة”، وفق تعبيره.

 

 

 

موقع الفن بدوره قام بنشر التصريح الصوتي لطلال، ليتبين زيف كلامه وأنه في حديث وصف المشكلة بـ “المسخرة”، وليس الصحافة كما ادعى.

 

يذكر أن الخـ.لافات بين الممثلين السوريين واللبنانيين ظهرت للعلن بعد تصريح للممثلة اللبنانية “ورد الخال”، وانتقاص قيمة الفنانين السوريين.

 

 

 

 

ودخل على خط الجدل بعدها كلاً من الفنان السوري “أيمن رضا” و “زهير رمضان”، بعد تدخل من الإعلامي اللبناني “طوني خليفة” أيضاً.

 

المعلقون عبروا عن استيائهم من مارديني وتهجـ.مه على الصحافة والموقع والتشـ.هير بهما، رغم أن تصريحاته نشرت دون تحريف أو تغيير.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *