الرئيسية / فنون / ميادة بسيليس تُصـ.ـاب بـ.ـمرض خـ.ـطير ونقابة الفنانين تتحدث عن وضـ.ـعها الصحـ.ـي

ميادة بسيليس تُصـ.ـاب بـ.ـمرض خـ.ـطير ونقابة الفنانين تتحدث عن وضـ.ـعها الصحـ.ـي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ إصـ.ابة الفنانة السورية “ميادة بسيليس” بمـ.رض عضـ.ال، وسط تفاعل كبير من أصدقائها وجمهورها

وأعلنت المطربة السورية بسيليس حسبما رصدت منصة “دراما تريند” إصـ.ابتها بمـ.رض “السـ.رطان”، وأنها دخلت قبل أيام مرحلة العلاج.

فرع نقابة الفنانين في العاصمة دمشق، أكد أن بسيليس بخير وأن وضعها الصحي مستقر، وذلك نقلاً عن زوجها الفنان “سمير كويفاتي”.

العديد من الفنانين السوريين ساندوا بسليس وأعلنوا وقوفهم ودعمهم لها حتى التغلب على المرض وكان أولهم الفنانة “عبير شمس الدين”.

حيث كتبت شمس الدين على صفحتها بموقع فيسبوك: “سلامة قلبك يا طيبة .. ميادة بسيليس قلبي معك.. الله يحفظك ويكون معك يا غالية”.

وأكد المعلقون على أن حزنهم عليها لا يمكن وصفه لأنها كانت و ما زالت أحد أكثر الأشخاص المرتبطين بنا منذ طفولتنا بموسيقاها و أغانيها.

وذكروا أغانيها التي لا تزال حاضرة وعالقة في الأذهان ومنها “كذبك حلو”، و”يا طيوب طيبلي روحي”، و”مافي شي مستاهل، مافي شي حرزان”.

وكتب أحدهم: “ميادة التي ظلمها الوسط الفنّي و ظلمها الذوق المتدني للفن في هذا الجيل، ميادة التي لا نريد أن تُظلمها الحياةُ أيضاً.. بالشفاء” .

ميادة مطربة سورية من مواليد حلب 1967 م، وبدأت مشوارها الغنائي منذ سن التاسعة عبر إذاعة حلب. متزوجة من الموسيقار سمير كويفاتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *