الرئيسية / فنون / لينا حوارنة توضح إمكانية وجود جزء آخر من عروس بيروت

لينا حوارنة توضح إمكانية وجود جزء آخر من عروس بيروت

 

كشفت الفنانة “لينا حوارنة” أن سبب غيابها الطويل كان بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل “عروس بيروت”، مضيفة أن «كل تجربة خاضتها درامياً أو ستخوضها في المستقبل هي حتماً ستكون مهمة وستعلّمها الكثير».

تجربتها في “عروس بيروت”، علمتها الكثير على الصعيد النفسي والشخصي حيث أصبحت أكثر هدوءا وعمقاً، كما قالت وأضافت في تصريحات نقلتها “فوشيا”، أنه بحسب المعلومات المتوفرة لديها حالياً لايوجد جزء جديد من مسلسل “عروس بيروت” سيناريو طارق سويد، وإخراج فكرت قاضي، وإنتاج شركة “ام بي سي غروب”.

بالنسبة للأعمال الفنية الجديدة التي تستعد لها “حوارنة”، أوضحت أنها انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل البوليسي “رد قلبي”، تأليف “فهد مرعي”، وإخراج “عمار تميم”، وإنتاج شركة “شاميانا” للإنتاج الفني، مبينةً أنها تؤدي دور أم فقدت ولدها يوم زفافه وتدخل في حالة من اليأس والاكتئاب، لتكتشف فيما بعد أن زوجها تزوج من امرأة ثانية، وأنها مرتبطة بعائلة مجرمة فتعود إلى مهنتها وتقاتل من أجل معرفة قاتل ابنها.

كما أشارت إلى أنها تستعد لتصوير مشاهدها مسلسل “دفا” إخراج “سامي جنادي”، وإنتاج “المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني”، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “بروكار”، حيث ستجسد شخصية أم قوية تدافع عن الحق.

الفنانة “لينا حوارنة” جددت تأكيدها حول رغبتها في امتلاك موهبة الكتابة كما صرحت سابقاً حتى تكتب قصة حياتها كونها مليئة بـ “الأكشن”، قائلةً: أن «كل إنسان يرى قصة حياته ضخمة وصعبة لأنها أثرت به»، مشيرةً إلى أنها مثل أي شخص من هؤلاء الأشخاص رغم أن حياتها بالنسبة للآخرين بسيطة.

الفنانة “لينا حوارنة” ممثلة سورية من أصول فلسطينية، من مواليد 1969، خريجة “المعهد العالي للفنون المسرحية”، شاركت أول مرة في عمل درامي بعنوان “أحلام مؤجلة” عام 1992 تلاها عدة أعمال فنية في الدراما منها “حمام القيشاني”، “الكواسر”، “حادثة اختطاف”، “قاع المدينة”، “طاحون الشر”، “قلم حمرة”، “عروس بيروت”، “زمن البرغوث”، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *