الرئيسية / فنون / سمير كويفاتي يطلب الدعاء لزوجته ميادة بسيليس

سمير كويفاتي يطلب الدعاء لزوجته ميادة بسيليس

كشف المؤلف الموسيقي “سمير كويفاتي” عن إصابة زوجته الفنانة “ميادة بسيليس” بمرض عضال وأنها حالياً تخضع للعلاج وهي بصحة مستقرة.

 

وتحدث “سمير كويفاتي”، لمجلة “فوشيا” عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة “ميادة بسيليس”، قائلاً: بأن «وضعها مستقر وتعاني من المرض العضال حيث كان موعد حصولها على جرعة دواء»، متمنياً لها الشفاء والعافية، وطالباً من محبيها وجمهورها الدعاء لها، حتى يستقر وضعها أكثر وأكثر وتعود إلى حياتها الطبيعية.

 

جاء ذلك في رد من “سمير كويفاتي” بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل أنباء عن تدهور صحة الفنانة “ميادة بسيليس” بعضها أرجع السبب إلى إصابتها بفيروس كورونا، وآخرون أشاروا إلى أنها تعاني من مرض السرطان دون تأكيد أو نفي من الفنانة أو عائلتها.

 

بحسب موقع “الفن”، فإن المغنية “بسيليس” أصيبت بمرض سرطان الثدي قبل أكثر من عامين إلا النبأ انتشر علناً بالأمس، ووفقاً لمعلومات وصفها الموقع بأنها مؤكدة فإن الفنانة “ميادة بسيليس” انتقلت برفقة زوجها “سمير كويفاتي” من العاصمة “دمشق” إلى مسقط رأسها في مدينة “حلب” لتقضي إجازة مرضية بين أهلها حتى تتجاوز محنتها.

 

أصدرت الفنانة “ميادة بسيليس” خلال مشوراها الفني عدة ألبومات منها “ياقاتلي بالهجر” عام 1986 والثاني عام 1990 بعنوان خلقت جميلة “، والثالث بعنوان ” أبانا ” (ترانيم دينيّة)، ” بقلبي في حكي “عام 1993، “حنين” عام 1997، و”أجراس بيت لحم”، عام 2002، “انت بقلبي” عام 2016.

 

حققت أغنية “كذبك حلو” انتشاراً واسعاً ونالت عليها جوائز منها جائزة الأورنينا عن أغنية كأفضل أداء وحضور مسرحي في مهرجان الأغنية السورية الرابع عام 1998، والجائزة الذهبية من “مهرجان القاهرة”.

 

أدت “ميادة بسيليس” أغاني منفردة لشارات مسلسلات سورية منها “أخوة التراب”، “جواد الليل”، “أيام الغضب”، “أبناء القهر”، “بنات العيلة”، “لست جارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *