الرئيسية / فنون / سيرين عبد النور نجمة في التمثيل والغناء.. هكذا تعرّفت على زوجها وخـ.ـلافات ومشاكل مرّت بها وتغلّبت عليها

سيرين عبد النور نجمة في التمثيل والغناء.. هكذا تعرّفت على زوجها وخـ.ـلافات ومشاكل مرّت بها وتغلّبت عليها

هي من أنجح نجمات لبنان والشرق الأوسط، سرقت الأنظار والقلوب بجمالها أولاً وبأدائها وعفويتها وتمثيلها ثانياً. هي إحدى الممثلات الأكثر طلباً على الشاشة وصاحبة قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، أحبها وتابعها الجمهور بجميع أعمالها عن كثب.

تميّزت الفنانة اللبنانيةسيرين عبد النوربالتوازن، الذي خلقته بين مهنتها الصعبة، وبين عائلتها وحبها للأجواء العائلية، وتشارك متابعيها دوماً تفاصيل حياتها.

نشأتها

ولدتسيرين عبد النوريوم 21 شباط/فبراير في كنف عائلة محبة، ودرست في إحدى مدارس بيروت، قبل أن تتخصص بالمحاسبة وتتخرج في عام 1993، كما درست لبضع سنوات تصميم الأزياء.

لم تكن طفولتها سهلة، إذ مرّت عليها أيام حزينة خصوصاً أنها شهدت على الحرب في لبنان، إضافة الى طلاق والديها خلال فترة مراهقتها، ممّا حمّلها وإخوتها مسؤولية كبيرة عن عمر صغير، كما أثّر الأمر على علمها ودراستها. تقول دائماً إن علاقة صداقة وطيدة تجمعها بشقيقتها سابين، وهذا ما كان يريحها في الفترات الصعبة، مع الإشارة الى صداقتها مع شقيقيها جورج وأنطوني، اللذين لا يظهرا كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإعلام، مثل شقيقتها سابين.

 

مسيرتها الفنية

بدأتسيرين عبد النورمسيرتها في عالم عرض الأزياء لأهم المصممين، منهم المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد، كما ظهرت في العديد من الإعلانات لمستحضرات التجميل.

في عام 1994، شاركت في فيديو كليب أغنية “كلام الناس”، للفنان السوري ​جورج وسوف​.

وفي عام 1998، شقت طريقها في عالم التمثيل، وشاركت في العديد من المسلسلات بأدوار ثانوية، قبل أن تنتقل الى أدوار البطولة في عام 2003، بمسلسل “ابنتي”.

وفي عام 2004 ، قررت الإنتقال الى مجال الغناء، فطرحت ألبوماً لها كان بعنوان “ليلة من الليالي”، ونالت إستحسان الجمهور كمغنية تماماً كممثلةـ وأصبح في رصيدها 3 ألبومات، هي “ليلة من الليالي”، “عليك عيوني” و”ليالي الحب”.

كما تمتلك العديد من الأغنيات الـ”Hit”K منها “لو بص في عيني”، “عادي”، “بحبك يا مهذب”، “ليلية، “حبايبي”.

في عام 2008، نالتسيرين عبد النورإنتشاراً أكبر، بعد مشاركتها بفيلم “رمضان أبو العلمين حمودة”، إلى جانب الممثل المصري محمد هنيدي، بشخصية “نجلا وجدي”، علماً أنها في العام نفسه، شاركت في فيلم “دخان بلا نار”.

وفي رصيدها فيلمين أيضاً، هما “المسافر”، الذي عرض عام 2009، وكان من بطولة الممثل المصري الراحل عمر الشريف، و”سوء تفاهم” في عام 2015.

يالعودة الى المسلسلات في رصيدها حوالى 18 مسلسلاً، “مريانا”، “غدا يوم آخر”، “ابنتي”، “غريبة”، “السجينة”، “حواء في التاريخ”، “أهل الغرام”، “سارة”، “الأدهم”، “روبي”، “​لعبة الموت”​، “​سيرة حب”، “24 قيراط”، “قناديل العشاق”، “حدوتة حب”، “الهيبة الحصاد”، “الديفا”، “دانتيل”.

خاضت تجربة تقديم برامج، من خلال برنامج “بلا حدود”، الذي يعكس هموم الشباب العربي وإحتياجاته وتطلعاته، وعملت في البرنامج حلقة وصل بين الشباب وإحتياجاتهم، وأصحاب القرار في الدول التي ينتمون إليها.

أما تجربتها الثانية في تقديم البرامج، كانت مع الفنان المصري أحمد فهمي، فقدما سوياً برنامج “سهرانين معاكم بالبيت”، خلال شهر رمضان عام 2020.

كما شاركت في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي، بصيغته العربية “The Masked Singer- إنت مين؟”، كمحققة في إكتشاف هوية النجوم المشاركين فيه.

كيف تعرّفت على زوجها فريد رحمة؟

إلتقتسيرين عبد النوربفريد رحمة عدة مرات، قبل أن يتعرفا عن قرب وفي كل مرّة كانت تتساءل إن كانت تعرف هذا الشخص أو لا، فمرّة إلتقت به في السينما ومرة في زحمة سير وأخرى في سهرة، فإتضح أنه أخبر أصدقاءه أنها تعجبه، وكانوا يخبرونه أنهم رأوها في مكان ما، فيلحق بها وتحصل الصدف.

في مرة من المرات، أخذ رقمها من صديقة لها بحجّة أنه يريدها أن تصوّر له إعلاناً لمحلّ ملابس، الذي يملكه مع أنّه لم يكن يملك ذلك المحلّ، فإتصل بها ليقول لها إنه رآها مرات عديدة بالصدفة، ويرغب في صداقتها.

بعدها سافر فريد إلى روسيا للعمل مع والده، فسألها إن كانت تسمح بأن يكلّمها دائماً، فقبلت وصارا يتحدّثان عبر الهاتف كصديقين.

خلافها مع ماغي بو غصن

حدث خلاف بين الممثلة اللبنانيةماغي بو غصنوسيرين عبد النور، بدأ خلال تصوير مسلسل “24 قيراط”، الذي جمعهما.

وإتهمت سيرين ماغي وقتها بأنها قللت من حجم المشاهد، التي تلعبها في العمل لحسابها، كونها زوجة المنتج الذي أنتج المسلسل حينها.

وبعد بضع سنوات تصالحتا، وأقام المنتج جمال سنان وزوجته ماغي بو غصن مأدبة سحور بالعاصمة اللبنانية بيروت، بحضور أهل الفن والإعلام ومن بينهمسيرين عبد النور،التي حضرت مع زوجها وشهدت المناسبة مصالحة النجمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *