الرئيسية / فنون / يامن الحجلي بملامح مختلفة.. والجمهور يشبهه بـ محمد الأحمد

يامن الحجلي بملامح مختلفة.. والجمهور يشبهه بـ محمد الأحمد

أطل الفنان السوري يامن الحجلي على متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب غيابه الطويل عنهم، حيث ظهر  بالصورة التي نشرها عبر “إنستغرام” بملامح مختلفة ومتغيرة عما اعتاد عليه جمهوره، حيث بدا بشعر طويل وذقن خفيفة مرتدياً نظارات شمسية.

 

وأعرب جمهور الفنان عن اشتياقهم الشديد له، وأثنوا على ظهوره وإطلالته، فيما أعلن البعض الآخر عن مفاجأتهم باللوك الجديد الذي ظهر به وبدا خلاله متغيراً لدرجة أن بعض المتابعين تساءلوا عن سبب التغيير، وأعلنوا في تعليقاتهم لهم أنهم لم يتعرفوا إليه، فكتبت إحدى المتابعات: “متغير ما بتشبه حالك”، وكتب آخر: “شو عامل بحالك”.

وذهب بعض المتابعين إلى تشبيهه بزميله الفنان السوري محمد الأحمد، وكان من بين التعليقات: “شو طالع بتشبه محمد الأحمد”، “والله فكرتك محمد الأحمد أول شي”، “أول لمحة مبين محمد الأحمد بس بتجنن ماشالله عليك”.

 

ويشارك الفنان يامن الحجلي في مسلسل “حارة القبة” من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة عاج، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويُعد “حارة القبة” هو التعاون الأول للفنان مع المخرجة شربتجي في مسيرته الفنية، فيما اعتذر الحجلي عن مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة11” بعد أن شارك في الجزء العاشر منه بشخصية “شكري”.

 

كذلك سيكون حاضراً في الموسم الدرامي الجديد في مسلسل “في وضح النهار” كممثل ومؤلف للعمل بالمشاركة مع علي وجيه، تحت إدارة سيف الدين سبيعي.

 

 

وبدأت عمليات تصوير مسلسل “في وضح النهار” مؤخراً، والعمل من بطولة النجوم باسم ياخور وسلّوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ويامن الحجلي وجفرا يونس ونظلي الروّاس، إلى جانب عدد كبير من الفنانين، وسيكون جاهزًا للعرض في شهر رمضان المقبل.

 

العمل اجتماعي معاصر وتدور أحداثه في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، وهو يروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *