الرئيسية / فنون / بعد دانا جبر.. تسريب فيديوهات لفنانة سورية يتصدر مواقع التواصل

بعد دانا جبر.. تسريب فيديوهات لفنانة سورية يتصدر مواقع التواصل

بعد دانا جبر.. فيديوهات مسرّبة لفنانة سورية تتصدر مواقع التواصل

 

 

يبدو أن قصة الصور والفيديوهات المسربة، ستتـ.حـ.ول لكـ.ابـ.وس يـ.ؤرّق مـ.ضـ.اجع الفنانين والمشاهير السوريين منهم والعرب، فبعد دانا جبر، ظهرت فيديوهات جديدة للفنانة السورية إنجي خوري.

 

خوري ظهرت في فيديوهات شبه عـ.اريـ.ة وتتحدث بإيـ.حـ.اءات لا أخلاقية حسبما وصفها بعض متابعي مواقع التواصل، لتتصدر كغيرها من الفـ.ضـ.ائح منصات السوشيال ميديا.

 

وقالت مصادر إعلامية إن إنجي خوري سـ.رق هاتفها وجرى تسـ.ريب الفيديوهات الأخيرة منه، لكن وحسبما رصد مدى بوست، فإن فيديوهات إنجي خوري، تظهر على ما يبدو أن قصة التسريبات ليست حقيقية، إذ تنشر الفنانة السورية فيديوهات شبيهة بتلك المسربة على حساباتها بشكل شبه يومي.

 

 

صاحب تسريبات دانا جبر يعد فنانات جديدات بنشر صور مشابهة

ويبدو أن الضـ.جـ.ة التي أحدثتها تسريبات الفنانة السورية دانا جبر، لم تنته بعد، فقد بدأ ناشطون بتداول أنباء تتحدث عن نية صاحب التسريبات نشر صور أخرى لفنانات جديدات.

 

ووفق ما تم تداوله فإنّ الحساب الذي سرب الصور توعد الفنانة اللبنانية هيا مرعشلي والفنانة السورية نسرين طافش بنشر صور خاصة لهما على غرار ما فعل مع دانا جبر.

 

 

 

وبالفعل تم نشر صورة خاصة لمرعشلي في أوضاع جريئة، وهي تقوم بتصوير نفسها بملابس قصيرة، لكن البعض قال بأنها عادية وليست بالتسريبات، ويتحفظ موقع مدى بوست عن نشر مثل ذلك لأي فنانة سورية.

 

سوزان نجم الدين

و عبر خاصة ستوريز تداولت حسابات أخرى صورة لطافش وهي جالسة ترتدي كنزة كشفت أكتافها التقطت بطريقة عفوية وفق ما ظهر ولم تكن باللقطات غير المألوفة.

 

وكانت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، قد كشفت الخميس الماضي، حقيقة ادعاءات مريانة نجم الدين بأنها شقيقتها وتهـ.ديداتـ.هـ.ا لها بنشر فيديوهات إبـ.احـ.يـ.ة، ضمن لقاء متلفز مع الإعلام هشام حداد.

 

وخلال برنامج راحت علينا، كانت نجم الدين ضيفة حلقة الأمس، أكدت خلالها أن ادعـ.اءات من تسمى مريانة، غير صحيحة، مشيرة إلى أنها ليست أختها ولا تمت لها بصلة.

 

تسريبات دانا جبر

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد ضـ.جـ.ت بمجموعة من الصور الجريـ.ـئة للفنانة دانا جبر، الأمر الذي سبب صدمة كبير لجمهورها في الوطن العربي، ومدى بوست تتحفظ على نشر هذه الصور.

 

وانقسم المتابعون أمام هذه الصور إلى قسمين، قسم يؤكد أن هذا الفعل لا يمكن أن يصدر عن فنانة من عائلة فنية عريقة مثل عائلة جبر، بينما القسم الآخر اعتبر أنها المسئولة عن انتشار هذه الصور في سبيل إحداث ضجة حولها.

 

المكتب الإعلامي للفنانة دانـا جبر حذر من تداول هذه الصور، مؤكدًا أنها صور خاصة بجبر، قديمة، وغير معدة للتداول بأي شكل من الأشكال، وأن تسريبها يهدف للتشـ.ـهير بها.

 

الفنانة دانا جبر وجهت رسالة لجمهورها وأهل الصحافة بعدم الانـ.جـ.رار وراء الصور المسربة، كونها محاولة ابـ.تـ.زاز من شخص مجـ.هـ.ول، يهدف للنيل من سمعتها ونجوميتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *