الرئيسية / فنون / أحمد الأحمد يعلن عن مشروعه الجديد في دبي

أحمد الأحمد يعلن عن مشروعه الجديد في دبي

 

أعلن الفنان “أحمد الأحمد”، عن مشروعه الجديد المتعلق بافتتاح دورة تدريبية لتعليم الأطفال من عمر 10 إلى 15 عاماً مبادئ التمثيل بإشرافه وتدريبه.

 

ونشر “الأحمد” فيديو تمثيلي طريف عبر حسابه في “انستغرام” جمعه مع طفلة صغيرة، وقال خلال الفيديو أن «الدورة سيتم إقامتها في “دبي” بدولة “الإمارات”»، مشيراً إلى أن انطلاقتها ستكون مشروطة باكتمال العدد.

 

خلال المشهد التمثيلي الإعلاني للدورة التدريبية تسأل الطفلة “أحمد الأحمد” عن دورة تدريبية على مبادئ التمثيل للأطفال، وتسأله عن المدرب ليجيبها: أنه “أحمد الأحمد”، فتعاود سؤاله «من يكون “أحمد الأحمد”؟».. ويجيبها الفنان السوري: «شو بعرفني مين بكون».

 

سبق أن عمل “أحمد الأحمد” في العديد من الدورات التدريبية على التمثيل أقيمت في “الإمارات” تحت رعاية مؤسسة “حرتك” للتدريب الفني و الإعلامي.

 

كما يترأس “الأحمد” معهد “فيوتشر ستار” الواقع في العاصمة “دمشق”، المتخصص بالتدريب على التمثيل إلى جانب طاقم من الفنانين وأصحاب الخبرات.

 

يشار إلى أن “أحمد الأحمد” يشارك في الموسم الدرامي المقبل من خلال مسلسل “خريف العشاق” من تأليف “ديانا جبور”، وإخراج “جود سعيد”، وإنتاج “إيمار الشام”، إلى جانب فنانين منهم “محمد الأحمد”، و”صفاء سلطان”، “لجين إسماعيل”، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *