الرئيسية / منوع / سائق تكسي يغتصـ.ب فتاة ويهـ.دد بذبـ.ح ابنها الصغير

سائق تكسي يغتصـ.ب فتاة ويهـ.دد بذبـ.ح ابنها الصغير

تعرضت سيدة سورية مقيمة في مصر للاعتداء الجنسي من سائق وتهديدها بذبح ابنها البالغ من العمر 6 سنوات في حال لم تمتثل لمطالب المعتدي.

وذكرت صحيفة “الوطن” المصرية، أن السورية البالغة من العمر 25 عاماً تعرضت لهجوم مباغت من المعتدي خلال عودتها من عملها إلى المنزل في منطقة أكتوبر.

وقالت السيدة للسلطات المصرية خلال التحقيق معها، أنها تعمل مشرفة حضانة أهلية وعقب عودتها إلى المنزل بصحبة ابنها عمار وأثناء قيامها بفتح باب الشقة، قام المتهم بدفعها وتهديدها بالسلاح، واستولى على خاتم ذهبي منها بعد أن وضع السكين حول رقبة ابنها.

وأضافت أنها فوجئت بقيام المتهم بإجبارها على خلع ملابسها وأقام معها علاقة تحت تهديد السلاح أمام ابنها الصغير، وعقب الانتهاء من ارتكابه للجريمة، اتفقت معه على لقائه مرة أخرى، وعقب وصوله إلى الشقة أخطرت قسم الشرطة.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال الضحية، أجرت القوات مواجهة بينها وبين المتهم البالغ من العمر 27 سنة واعترف بتفاصيل جريمته وجرى التحفظ عليه في السجن.

وتبين خلال التحقيقات واعترافات المتهم أن الأخير يتعاطى المواد المخدرة وأنه جاء من الصعيد ليعمل سائق “توك توك” ويقيم مع مجموعة من أفراد بلدته، وأنه بعد أن قام السائق بإيصال الضحية إلى مكان عملها في وقت سابق، نالت الأخيرة إعجابه وقام بمراقبتها والتربص لها عدة مرات خلال شهرين حتى تأكد من أنها تعيش بمفردها ثم أقدم على تنفيذ جريمته، حيث سجلت كاميرات المراقبة في المبنى الذي تقيم فيه الضحية دخوله وخروجه من ذلك المكان في وقت معاصر للواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *