الرئيسية / فنون / هل سيجمع فيلم هوليوودي قصي خولي وديما بياعة؟

هل سيجمع فيلم هوليوودي قصي خولي وديما بياعة؟

ضجت الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي في نهاية العام الماضي بخبر مشاركة “قصي خولي” و”ديمة بياعة” بعمل سينمائي مشترك من إنتاج اللبناني “محمد جعجع”.

وجاء ذلك بعد أن رشّحت ديمة اسم قصي ليكون معها بالعمل السينمائي، وأوضحت حينها أنه «هوليوودي ولكن من إنتاج عربي، وتلعب فيه شخصية مصابة بحالة سايكو وبحاجة للياقة بدنية عالية».

وبعد كل هذه التفاصيل التي انتشرت، كان من المفترض أن ينطلق تصوير الفيلم في شهر نيسان الماضي، ولكن فجأة أعلنت ديمة عن توقف العمل.

سبب توقف العمل كشفت عنه ديمة بياعة من خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج “MBC Trending” وهو أنها «انسحبت من الفيلم لأن الجهة المنتجة لم تكن محترفة، وانسحب قصي بعدها ليقرر المنتج إيقافه دون أن يكتمل».

وعن سبب غيابها عن الأعمال هذا العام، أوضحت ديمة أنها «اعتذرت عن عمل سوري قبل انتشار فايروس كورونا بسبب وضع ابنها “ورد” الصحي، المصاب بمرض المناعة الزائدة، وهي من تعطيه الحقن الخاصة “ببروتين هوميرا” كل أسبوعين لأنه معتاد عليها ويشعر بالأمان بوجودها».

وبعد انتشار الفايروس بشكل كبير في سورية اعتذرت ديمة عن عدة أعمال تلفزيونية من بعد أخر أعمالها “سلاسل دهب”، وحالياً تحضّر لبرنامج تلفزيوني في الإمارات بالإضافة لعدة مشاريع فنية.

وفي نفس اللقاء ظهر ابنها ورد الذي حقق نجاحاً عالمياً من خلال مسابقة علمية وصل فيها إلى المرحلة النهائية، وكشف ورد أنه يتلقى الدعم من والده “تيم حسن” الذي يشتري له الكتب وكل ما يحتاجه من مساعدة وتشجيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *