الرئيسية / فنون / السباق الرمضاني الدرامي بدأ.. سلافة معمار تحصد ثناء الجمهور في برومو “حارة القبة”

السباق الرمضاني الدرامي بدأ.. سلافة معمار تحصد ثناء الجمهور في برومو “حارة القبة”

 

بدأ العد التنازلي لانطلاق الماراثون الدرامي والذي بدأت معالمه تتضح وأصبحت خريطة السباق الرمضاني لعام 2021 شبه جاهزة والتي ينتظرها الجمهور بشغف، ومن المتوقع أن يكون ثرياً وحافلاً بالنجوم، رغم تفشي فيروس “كورونا”.

 

ومن الواضح أن المسلسل الشامي “حارة القبة” دخل على خط السباق الرمضاني بقوة، حيث نشر صنّاع العمل أول بوستر ترويجي للعمل الذي سيعرض في شهر رمضان.

 

وانتشر يوم الثلاثاء البرومو الأول لمسلسل “حارة القبة” وكشف الإعلان الترويجي الملامح الأولى لشخصية “أم العز” التي تؤدي دورها النجمة السورية سلافة معمار، وبينت المشاهد سيدة تتعرض للعديد من التقلبات في حياتها، أبرزها مواجهتها للظلم والعنف.

 

ويعكس البرومو قوة المشاهد والأداء العالي للنجمة السورية من خلال حركات جسدها وملامحها وحتى نبرة صوتها البعيدة عن المبالغات.

 

وأشاد الجمهور بأداء سلافة معمار رغم المشاهد القليلة التي عرضت للترويج للمشروع الدرامي، ومن المعروف أن أداء معمار دائماً ما يكون بعيداً عن المبالغات أو الاستعراضات، وتعمل على أداء شخصياتها من خلال الدخول لعوالم الشخصية بحذافيرها.

وكانت سلافة معمار قد أبدعت بعدة أدوار أطلت فيها من خلال مسلسلات البيئة الشامية، مثل “وردة شامية” إلى جانب الممثلة شكران مرتجى، وفي مسلسل “خاتون” بدور “نعمت”.

 

ونال الفيديو المنشور إعجاباً واسعاً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا تفاعلهم مع الفيديو مؤكدين أنه من الأعمال المنتظرة في رمضان المقبل وخصوصاً أن ملامحه توحي بعمل على مستوى عال.

ويضم مسلسل “حارة القبة” في قائمة أبطاله كلاً من: شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، عباس النوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، نادين خوري، محمد حداقي، صباح جزائري، يامن الحجلي، إمارات رزق، جرجس جبارة، وفاء موصللي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث العمل حول قصص اجتماعية حصلت في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام، ويسلط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع والتشرد، وسيتطرق العمل للعديد من القضايا التي حدثت في تلك الفترة.

والمسلسل من إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني والتوزيع، ومن المتوقع أن يكون العمل من أجزاء عدة سيتم الانتهاء منها تباعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *