الرئيسية / فنون / أمانة الوالي: عانيت مع مراهقة ابني سليمان.. والأدوار السلبية تحرك الدراما

أمانة الوالي: عانيت مع مراهقة ابني سليمان.. والأدوار السلبية تحرك الدراما

 

أوضحت الفنانة السورية أمانة والي أنها لم تكن تخاف على ابنتها في مرحلة المراهقة، وذلك بسبب طبيعة ابنتها التي وصفتها بالـ “بيتوتية”، حيث كانت تطلب منها في كثير من الأحيان أن تخرج مع صديقاتها، مضيفةً أنهما في بعض الأوقات كانوا يختلفون في وجهات النظر لذا كانت تجبرها للقيام بما تمليه عليها.

بينما اختلف الأمر بالنسبة لولدها الفنان السوري سليمان رزق، وذلك لأنه كان يعيش مراهقته ويخرج مع أصدقائه في الوقت الذي كانت فيه الأزمة السورية مسيطرة على الواقع، ما جعل أعصابها متعبة حياله وجعلها ترفض أن يعيش مراهقته في ذلك الظرف.

أما درامياً وفي الحديث عن انتقائها للشخصيات القوية والشريرة، أشارت والي في حديث مع موقع فوشيا إلى أنه عند طرح أدوار إيجابية مكتوبة بطريقة جيدة عليها فهي حتماً ستؤديها، لافتةً إلى أن كتابة أدوار الشر تكون أجمل بكثير من الإيجابية لأنها تكون محركا للعمل الدرامي ويتذكرها الجمهور، لذا هي تحب تلك الأدوار رغم أنها تتعب عند أدائها.

وعن تحضيراتها المقبلة أشارت والي أنها ستكون حاضرة في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، حيث ستجسد شخصية بعيدة عن الشر إلى حد ما كما تبحث عن مصالح عائلتها بطريقة إيجابية.

وأضافت أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل “ولاد سلطان” تأليف سعيد حنّاوي، وإخراج غزوان قهوجي، وإنتاج شركة “شقرة” للإنتاج الفني، حيث تجسد شخصية قوية كونها “حماية” وهي أمّ تتعامل بطريقة يشوبها نوع من الشرّ مع زوجة ابنها لكن بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور عن مشكلات الكنة والحماية ضمن قالب البيئة الشامية.

 

إضافةً إلى انتهائها أيضاً من تصوير مسلسل “باب الحارة 11″، تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة “قبنض ميديا” للإنتاج والتوزيع الفني، ولفتت إلى أن شخصيتها تطورت كثيراً خلال الجزأين العاشر والحادي عشر، حيث دخلت الشخصية في أحداث ومواجهات أكثر كما أن الدور أصبح معقداً أكثر.

 

وأضافت أن الجزء الجديد من العمل مختلف عما سبقه من الأجزاء التي أخرجها السوري بسام الملا وقصص أخرى جديدة، وهذا ما تعتبره سبباً ليشاهد الجمهور العمل على أنه عمل جديد، كما أنه سبب لمشاركتها في العمل.

كما ختمت مشاهدها في المسلسل البوليسي “رد قلبي”، تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، وإنتاج شركة “شاميانا” للإنتاج الفني، مبينةً أن شخصيتها إيجابية وهي زوجة رجل الأعمال الذي يجسد شخصيته الشريرة الفنان جهاد الزعبي، وصاحبة جمعية خيرية للأطفال المعوقين واليتامى، كما تتعرض للعديد من الأحداث والظروف والمواجهات.

 

كما تواصل شخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، تأليف حنان المهرجي، وإخراج المثنى صبح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *