الرئيسية / فنون / غسان مسعود خائف من مفاجآت مقابلة مع السيد آدم

غسان مسعود خائف من مفاجآت مقابلة مع السيد آدم

 

كشف الكاتب والمخرج “فادي سليم” عن قيامه بتغيير أحداث الجزء الثاني من المسلسل البوليسي “مقابلة مع السيد آدم” أكثر من مرة، لأن الجمهور كان يقدم توقعاته.

 

وقال “سليم” خلال لقاء أجراه معه برنامج “et بالعربي”، أن «الفكرة من التغيير أكثر من مرة في الجزء الثاني للعمل هي أن نقدم عملاً يضاهي الجزء الأول منه»، مضيفاً أن الأمر كان صعباً كونه يوجد الكثير من التوقعات والتنبؤات عبر “السوشال ميديا”، أما الأمر الذي تمت تلبيته في الجزء الجديد أنه مخالف لجميع التوقعات على حد قوله.

وأضاف أن الناس ستستغرب شخصية “آدم” في الجزء الجديد، مشيراً إلى أنه يوجد ما لايقُل عن 4 ظهورات لـ”آدم” فقط من ناحية الوجه، وقد يكون مختلف عن “آدم” الذي عرفناه في الجزء الأول، يوجد ذقن، وأحياناً شوارب، وشعر مستعار، ولباس معين، مرجعاً سلوكيات شخصية “آدم” إلى أنه يرغب بالاقتصاص من قتلة ابنته بطريقة ما، وهو يريد أن يصل إلى نتيجة «من قتل ابنته؟»، رافضاً الكشف عن المزيد من التفاصيل تاركاً ذلك للجمهور عند عرض المسلسل عبر الشاشات.

 

كما أشار “مسعود” إلى أنه من المفروض أن يصل “آدم” في هذا الجزء إلى الرؤوس الكبيرة المدبرة لكل هذا الفساد الذي دفع ببعض المجموعات الفاسدة إلى قتل ابنته بسبب التقرير.

بدورها، قالت الفنانة المصرية “منة فضالي” التي تؤدي شخصية “نور” في المسلسل: أن «”نور” ستختلف في هذا الجزء من ناحية الشكل واللباس، وسيطرأ على الجزء تغيرات، وأحداث كثيرة بالإضافة إلى انضمام فنانين جُدُد».

 

من التغييرات التي طرأت على الجزء الثاني انضمام الفنانة “فاديا خطاب” كبديلة للممثلة “ضحى الدبس” التي جسدت شخصية “ريما” زوجة الطبيب الشرعي “آدم”، وانضمام الفنان “يحيى بيازي” للمرة الأولى في العمل، وسيؤدي شخصية “مالك”، وهو دور جديد ومهم ضمن أحداث المسلسل، إلا أن الفنان “بيازي” تحفظّ خلال اللقاء على ذكر تفاصيل دوره.

 

وبدأت خلال كانون الثاني الماضي، أعمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل الدراما البوليسية “مقابلة مع السيد آدم”، من تأليف، وإخراج “فادي سليم”، و يشارك في المسلسل أيضاً الفنانون “رنا شميس”، “يزن خليل”، ومن “لبنان” الفنانة “كارمن لبُّس”، وآخرين.

 

يشار إلى أن العمل هو دراما تدور في إطار الجريمة والملاحقة البوليسية.. يحكي قصة “آدم” طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف لإجباره على تغيير تقريره في إحدى القضايا، ليبدأ بعدها عمليات انتقام متسلسلة تطال عدداً من المتورطين، وقد عرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *