الرئيسية / محلي / انطلاق مهرجان (صنع في سورية) بمدينة جبلة

انطلاق مهرجان (صنع في سورية) بمدينة جبلة

بمشاركة نحو 100 شركة صناعية وطنية من مختلف القطاعات انطلقت في صالة سينما الفردوس سابقاً بمدينة جبلة في ريف اللاذقية اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته الـ102 والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وفي تصريحات لمراسلة سانا لفت رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس إلى أن الهدف من إقامة المهرجان تقديم تشكيلة سلعية واسعة تلبي احتياجات الأسرة بأسعار مناسبة ودعم أسر الشهداء من خلال توزيع قسائم الشراء المجانية عليهم ضمن المهرجان، مشيراً إلى أن المهرجان وخلال دوراته السابقة منذ عام 2015 أسهم بتعزيز ودعم الصناعات الوطنية بكل قطاعاتها.

وأوضح طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أنه نتيجة طلب الأهالي واقتراب العام الدراسي الجديد تم تنظيم دورة جديدة للمهرجان بمدينة جبلة تتضمن عروضاً وتخفيضات على أسعار المنتجات بهدف تلبية احتياجات الأسرة وتخفيف الأعباء عنها وتحقيق التدخل الإيجابي بالأسواق.

وذكر محمد عمر مشرف في إدارة المهرجان أن فعالياته مستمرة حتى العاشر من الشهر الحالي ويهدف إلى إيصال السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة وتقديم حسومات على مختلف المنتجات تتراوح بين 15 و50 بالمئة ويستقبل الزبائن كل يوم من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساء وهو يضم أربعة قطاعات نسيجية وهندسية وكيميائية وغذائية لمشاركين من محافظات عدة.

وذكر الدكتور سلام محمد مدير مؤسسة لبيع القرطاسية أنهم يشاركون بالمهرجان من خلال تشكيلة كبيرة من الدفاتر المدرسية والقرطاسية بأسعار منافسة فيما اعتبر ماهر أبو ادام مشرف جناح شركة لبيع القهوة أن مشاركتهم تهدف إلى كسر الأسعار والبيع من المنتج إلى المستهلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *