الرئيسية / محلي / وزير الداخلية: الحصار على الشعب السوري ابتزاز سياسي واقتصادي لعرقلة الحل في بلدنا

وزير الداخلية: الحصار على الشعب السوري ابتزاز سياسي واقتصادي لعرقلة الحل في بلدنا

أكد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية أن الحصار الخانق الذي فرضه المتآمرون على سورية يهدف إلى قطع أبسط مقومات الحياة عن الشعب السوري كابتزاز سياسي واقتصادي لعرقلة الحل السياسي في بلدنا وإلحاق مزيد من الضرر والدمار في دعائم الوطن، مبيناً أن شعباً تزكي الحضارة كيانه لا يمكن أن يهان أو يرضى بمس سيادته وكرامته.

وقال اللواء الرحمون في كلمة له خلال حفل تخريج دفعة من دورات صف ضباط وأفراد في كلية الشرطة بدمشق أمس: إن السوريين يثبتون من خلال صمودهم أنهم أعصياء على القهر والخنوع مهما اشتدت نوائب الدهر وتكاثرت عليهم المحن وهم يسطرون كل يوم ملاحم التضحية والعز والإباء التي تستقي مدادها من دماء شهدائنا الأبرار.

وجدد وزير الداخلية باسمه وباسم قوى الأمن الداخلي عهد الوفاء والولاء للشعب والوطن وقائد الوطن الرئيس بشار الأسد مؤكداً أن قوى الأمن الداخلي ستبقى العين الساهرة على أمن المواطن وأمانه واليد الأمينة على حقوقه وحرياته لتعود سورية أيقونة حضارية تتزاحم فيها معالم المحبة والسلام والأمان.

من جانبه بيّن مدير كلية الشرطة العميد رضوان دبورة أن الخريجين تزودوا بالعلوم الشرطية والقانونية والعسكرية التي ترفع من كفاءتهم وتجعلهم قادرين على مواجهة الجريمة والمجرمين وتمكنهم من القيام بواجبهم على أكمل وجه.

تخلل حفل التخريج عروضاً عسكرية للخريجين وعدة فقرات وبيانات قتالية وتدريبية ورياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *