الرئيسية / محلي / الإعلامي السوري مروان صواف ينفي إشاعة وفاته….

الإعلامي السوري مروان صواف ينفي إشاعة وفاته….

نفى الإعلامي السوري مروان صواف، إشاعة وفاته التي انتشرت صباح السبت، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

وقال صواف في منشور له على صفحته الشخصية في “فيسبوك” : “أنا بصحة جيدة والحمد لله عز وجل، ولا صحة للخبر الذي نشر عن وفاتي قبل قليل”.

وشكر صواف متابعيه، معبرا عن حبه وامتنانه لسؤالهم واهتمامهم، ليتلقى على منشوره كثيرا من التعليقات، التي تمنت له العمر الطويل.

وتعرض صواف في العام 2014 لإشاعة مماثلة، حيث تداولت منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاته، ليخرج وينفي الخبر جملة وتفصيلا، ويؤكد أنه بصحة جيدة.

وشهدت الأشهر الأخيرة مع انتشار فايروس كورونا في العالم، انتشار عدة إشاعات عن وفيات المشاهير من السوريين، كان من بينهم ياسر العظمة، دريد لحام، باسم ياخور، وأيمن زيدان.

ويعد مروان صواف خريج الدفعة الأولى من كلية الصحافة والاعلام من جامعة دمشق، حيث عمل كصحفي في جريدة الثورة ثم قام بعدة برامج اذاعية إلى أن انتقل إلى التقديم التلفزيوني.

واشتهر صواف على ساحة الإعلام السوري باجتهاده وثقافته الواسعة وحواراته المميزة، حيث كان المذيع الأول والوحيد الذي استطاع خطاب الجمهور بدون ورق فسمي بملك الارتجال.

ويعد برنامجه “إذا غنى القمر” من أشهر البرامج التي عرضت على شاشة التلفزيون السوري، وحاور العديد من الشخصيات السورية والعربية المعروفة مثل نزار قباني، دريد لحام، صلاح السعدني، فاتن حمامة، نجيب محفوظ، أسامة أنور عكاشة, ياسر العظمة وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *