الرئيسية / منوع / تسريبات عن برنامج “رامز مريض نفسي” وأسماء ضحاياه لهذا الموسم الرمضاني

تسريبات عن برنامج “رامز مريض نفسي” وأسماء ضحاياه لهذا الموسم الرمضاني

كشفت وسائل إعلام مصرية عن بعض تفاصيل برنامج المقالب الجديد للفنان المصري رامز جلال والذي يحمل اسم “رامز مريض نفسي” حيث سيتم عرضه طوال أيام شهر رمضان على شاشة MBC.

 

وأوضح موقع “بوابة أخبار اليوم” المصري، أنه تم تنفيذ مقالب البرنامج الجديد “رامز مريض نفسي” في السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض داخل مدينة ملاهي كبرى مصممة على طراز عالمي، في سرية تامة لمنع خروج أي معلومات تخصه.

 

وسرد الموقع بعض تفاصيل مقالب رامز جلال هذا العام داخل إحدى الملاهي بمدينة الرياض، حيث يحضر “الضيف” لتصوير برنامج من تقديم إحدى المذيعات، وخلاله يقوم بتجربة إحدى ألعاب الملاهي وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عال جداً وفيها “الضيف” ويكون معلقاً في الهواء، ويتم فصل “واير” اللعبة ويحدث خلل بها والضيف معلقاً بها وتنتابه حالة من الخوف والرعب وتنتهي بسقوطه من ارتفاع كبير بالمياه.

 

وذكرت مصادر إعلامية أسماء بعض ضحايا رامز جلال لهذا العام، وهم المطرب أحمد سعد، ومحمود جنش حارس الزمالك، وعمر ربيع ياسين الإعلامي الرياضي، والنجم أحمد بدير وسمية الخشاب وغيرهم.

 

الجدير بالذكر أنه خلال الأعوام الماضية، تعرض الفنان رامز جلال للجدل بسبب استمرار برنامجه، الذي يواجه أيضاً بعض الانتقادات بسبب المقالب المخيفة التي يقوم بها مع الضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *