الرئيسية / فنون / يامن حجلي مختلف تمامًا في مسلسل على صفيح ساخن.. والمتابعون: ما عرفناك!

يامن حجلي مختلف تمامًا في مسلسل على صفيح ساخن.. والمتابعون: ما عرفناك!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان السوري الشاب يامن حجلي من كواليس مسلسل على صفيح ساخن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

 

وظهر حجلي مختلف تمامًا من الناحية الشكلية، بصلعٍ في الرأس وعينٍ تعاني من الكسل، الأمر الذي أدهش المتابعين، فعلق غالبيتهم أنهم لم يعرفوه، خاصةً وأنه معروف بوسامته.

 

مسلسل على صفيح ساخن من تأليف حجلي والكاتب علي وجيه، إخراج سيف الدين سبيعي الذي يشارك في التمثيل أيضًا، وبطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، أمل أبو شوشة، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري.

 

مسلسل على صفيح ساخن

كشف الفنان سلوم حداد لبرنامج MBC Trending أنه يخوض السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم “فوق صفيح ساخن”، تغير الاسم فيما بعد لـ “في وضح النهار”، حيث يُجسد شخصية أشبه ما تكون لرئيس الجمهورية، وعندما سئل عن هذه الجمهورية، أجاب: “جمهورية النباشين/ الزبـ.ـالين”.

 

وتابع أنه يُجسد شخصية رجل وصولي بخيل، يصبح زعيمًا على مجموعة كبيرة من الأشخاص يحترفون النبش في القمامة بحثًا عن الأشياء الثمينة والأشياء التي تباع لإعادة التدوير والصناعة، ويتطور الأمر إلى الدخول في عمليات تهـ.ـريب الممـ.ـنوعات.

 

يامن حجلي.. من هو؟

يامن حجلي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2009، التي ضمت الفنانين: رنا كرم، علا باشا، نوار يوسف، مي مرهج، جيرار آغاباشيان، ندى العبد الله، عهد ديب، فاتنة ليلى، لينا دياب، مؤيد رومية.

 

مشواره الفني بدأ عام 2008، بالمشاركة في مسلسلين بيئة شامية، هما: أولاد القيمرية والحصرم الشامي ج2، وفي خلال سنواتٍ قليلة لمع نجمه سريعًا ولفتت موهبته الأنظار، ليس في التمثيل فحسب، بل في الكتابة أيضًا.

 

 

 

الفنان يـامن حجلي قام بكتابة سيناريو مسلسل “عناية مشددة” عام 2015، وشارك الكاتب علي وجيه في تأليف مسلسلي: “أحمر” عام 2016، “هوا أصفر” عام 2019، وشاركه أيضًا تأليف مسلسل يجري تصويره حاليًا ويحمل اسم على صفيح ساخن/ في وضح النهار.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *