الرئيسية / فنون / قصة حب ما بين أمل عرفة وجوان الخضر في أحداث مسلسل الضفدع

قصة حب ما بين أمل عرفة وجوان الخضر في أحداث مسلسل الضفدع

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها على انستغرام صورة من كواليس مسلسل الضفدع، تجمعها بالفنان جوان الخضر، حيث ظهرت وهي تضع رأسها على كتفه.

 

وعلقت عرفة على الصورة فكتبت: “كنانة ولقاء وحبٌ مستحيل .. عشارية الضفدع، الموسم الأول، إخراج يزن أبو حمدة”، كما قام الخضر بمشاركة صورة أخرى، وعلق عليها: “كنانة & لقاء مسلسل الضفدع”.

 

الضفدع مسلسل بولـ.ـيسي يتكون من عدة مواسم، تشارك عرفة في الموسم الأول منه المكون من 10 حلقات، من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمدة وإخراج يزن أبو حمدة.

 

 

أمل عرفة

الفنانة السورية أمل عرفة-انستغرام

أمل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة؛ فنانة سورية متعددة المواهب، فهي ممثلة وكاتبة ومطربة ومقدمة برامج، عُرفت بشخصيات “دنيا أسعد سعيد” و”عشتار” و”رمزية” وأخيرًا “سماهر” في شارع شيكاغو.

 

موضة ستايل

ارتبط اسمها برجلين، الأول والدها الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، والثاني زوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم.

 

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجـ.ـاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا، فقد تراجعت عنه للمشاركة في مسلسل “شارع شيكاغو”.

 

جوان الخضر.. من هو؟

جوان الخضر؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: سامر اسماعيل، حازم زيدان، دانا مارديني، مجد مشرف، سومر العبد الله، أيمن عبد السلام، بالإضافة إلى الفنانة الراحلة سوزان سلمان.

 

مشواره الفني بدأ بمشاركته في مسلسل “صدق وعده”، عندما كان طالبًا في السنة الثالثة عام 2009، ثم مسرحية “منحنى خطر” عام 2011، واستطاع في السنوات الأخيرة أن يبرز موهبته بفضل اختياراته المتنوعة والمميزة.

 

 

 

الخضر استطاع في فترة 10 سنواتٍ فقط أن يصنع اسمًا له وزن وقيمة، حيث اشتهر من خلال تجسيد شخصية “جواد” في مسلسل “شام عتيق”، كما شارك في إحدى خماسيات المسلسل الجريء “صرخة روح”، وأخيرًا جسد شخصية “برهان” في شبابه في مسلسل شارع شيكاغو، بينما أدى الشخصية في الشيخوخة الفنان جمال قبش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *