الرئيسية / فنون / صفاء سلطان زوجة ضابط جيش في “خريف العشاق”.. صور قبل عرض العمل

صفاء سلطان زوجة ضابط جيش في “خريف العشاق”.. صور قبل عرض العمل

 

شوّقت النجمة الأردنية صفاء سلطان جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعة مسلسل “خريف العشاق” المتوقع عرضه خلال الموسم الرمضاني 2021.

 

ونشرت صفاء عبر حسابها في إنستغرام صورًا مختلفة للشخصية التي تؤديها في المسلسل “هيفاء”، كانت ترتدي في إحداها الحجاب، ومنها بدونه، مع ملامح وانفعالات مختلفة بين الفرح والحزن.

وعن دورها قالت، إنها “هيفاء” مثال للمرأة القوية التي جار عليها الزمن، ولكنه لم يغيّر من طيبتها وتفانيها وعطائها للحب الصادق والحنان ومشاعر الأمومة، مؤكدة أن هذه الشخصية من الشخصيات القريبة إلى قلبها، والتي تقدمها لأول مرة بخلق شخصية من “لحم ودم” تلامس واقع الزمن القديم، وانتهاء بزمننا الحالي.

واختتمت قولها، إن “هيفاء” مثال للحب الحقيقي الباقي مع بقاء العمر، متمنية أن تكون على “قد الثقة” على حد تعبيرها، بالإضافة إلى أن تقدم محتوى يحبه الجمهور، ويستمتع به طيلة شهر رمضان المبارك.

وتفاعل الجمهور مع صور صفاء، وأبدوا إعجابهم بإطلالتها وهي مرتدية الحجاب، بقولهم: “دخيل قلبك شو لابقلك”، مؤكدين على حتمية نجاح العمل بوجود “السلطانة” فيه على حد قولهم، وبالوقت ذاته على انتظارهم لمشاهدة إبداع صفاء “على نار”.

يذكر أن مسلسل “خريف العشاق” والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان ٢٠٢١، يندرج تحت إطار اجتماعي سياسي، في فترة السبعينيات، لتنتقل بشكل لافت إلى الوقت الحالي، حيث تدور أحداثه حول ثلاثة شبّان، يتزوجون من فتيات من طوائف مختلفة، لتظهر تعقيدات و تبعات ذلك فيما بعد. والعمل من إخراج جود سعيد، وتأليف ديانا جبور.

 

ويضم باقة من ألمع نجوم الدراما السورية، إلى جانب صفاء سلطان، منهم: أيمن زيدان، كضيف على العمل، أحمد الأحمد، لجين إسماعيل، حلا رجب، وغيرهم الكثير من الفنانين، حيث ستظهر صفاء سلطان في العمل المنتظر بشخصية زوجة ضابط بالجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *