الرئيسية / Uncategorized / بعد العثور على 3 جثـ.ـث لفتيات في طرطوس، ترجيحات بقدومهن من لبنان

بعد العثور على 3 جثـ.ـث لفتيات في طرطوس، ترجيحات بقدومهن من لبنان

عثرت الجهات المختصة في محافظة طرطوس، على 3 جثث لفتيات مجهولات الهوية على الشاطئ قرب بلدة الحميدية.

حيث أوضح قائد شرطة المحافظة موسى الجاسم، أنه “تم إبلاغهم ظهراً عن وجود الجثث على الشاطئ”، مضيفاً: “لم يتعرف أحد من أبناء المنطقة عليهم.. سيتم تعميم مواصفاتهم على صفحة الشرطة عسى أن يتعرف أحد عليهما”، وفقاً لوكالة “سانا” الرسمية.

بدوره، رئيس مجلس بلدة الحميدية مجدي طعمة قال: “تم العثور على جثة الفتاة الأولى في منطقة عرب الشاطئ وجثة الفتاة الثانية في بلدة الحميدية فيما تم العثور على جثة الفتاة الثالثة عند مخفر الموانئ شمال البلدة”، مضيفاً: “هناك مسافة بين كل جثة بحوالي 500 متر تقريباً وذلك بسبب المد والجزر في البحر”.

وتابع: “حوالي الساعة الثالثة ظهر أمس، تمت ملاحظة وجود جثة في منطقة عرب الشاطئ، وحين وصلنا للموقع تم العثور على جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر مجهولة الهوية وليس بحوزتها ما يثبت هويتها وتقرير الطبيب الشرعي بيّن أنها غرقت منذ حوالي سبعة أيام”، حسب إذاعة “شام إف إم”.

وأضاف: “في نفس الوقت تم الإخبار عن وجود جثة ثانية لفتاة في بلدة الحميدية فتوجهنا للموقع بعد إبلاغ السلطات الرسمية وبحسب تقرير الطبيب الشرعي فالجثث الثلاث تبين أنها متوفاة غرقاً منذ سبعة أيام”.

ولفت طعمة إلى أن هناك احتمال بأن يكون السبب “غرق قارب يحمل مسافرين”، ومنه أتت جثث الفتيات اللواتي وبحسب تقرير الطبيب الشرعي لا يوجد أي آثار غير طبيعية عليها، و”لكن لا نملك أي معلومات حول ذلك حالياً ومن المرجح أن يكون القارب أتى من لبنان وغالباً بطريقة غير شرعية لا توجد فيها إجراءات سلامة”.

وختم كلامه مبيناً أنه تم التحفظ على الجثث وإرسالها للمشفى وتعميم مواصفات الفتيات للتعرف عليهن في حال تم الإبلاغ عن أي مفقودين خلال هذه الفترة.

وكانت وسائل إعلام لبنانية، قد رجحت أن تكون الجثث لفتيات من اللواتي تركن منازلهن في منطقة بزيزا اللبنانية، إلا أن هذا الأمر لم يتم جزمه حتى الآن، كما أنه لم يصدر أي بيان رسمي من البلدية اللبنانية حتى اللحظة بشأن الحادثة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *