الرئيسية / فنون / مفاجأة سارّة لجمهور مسلسل عروس بيروت

مفاجأة سارّة لجمهور مسلسل عروس بيروت

 

كشف مدير مجموعة قنوات “أم بي سي” الإعلامي اللبناني ​علي جابر، أن المجموعة بدأت بالتحضير لجزء ثالث من المسلسل العربي المشترك “عروس بيروت” المأخوذ عن الدراما التركية عروس إسطنبول.

 

جاء ذلك بعد حملة مطالبات واسعة من قبل الجمهور العربي بجزء ثالث للمسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسمين الأول والثاني.

 

وتأتي هذه الأخبار بعد نفي عدد من نجوم العمل من بينهم محمد الأحمد ومرام علي وجود جزء ثالث منه، مؤكدين أنهم عندما وقعوا عقود الجزء الثاني كانت تنص على أنه سيكون الأخير.

وبالرغم من النهاية السعيدة نوعًا ما للجزء الثاني إلا أن الجمهور طالب بجزء جديد خاصة أن النسخة التركية من العمل مكونة من 3 أجزاء وتحمل المزيد من الأحداث.

كما لم يتقبل عدد من الجمهور نهاية آدم الضاهر “محمد الأحمد” وبقاءه وحيدًا بعد ترك زوجته له بسبب ما فعله مع عائلته، معلقين أن النسخة التركية تمنح شخصية آدم نهاية أفضل بعد ندمه وعودته لعائلته وزوجته التي تنجب طفلهما الأول.

ورأى بعضهم أن نهاية الجزء الثاني بتواجد عائلة الضاهر جميعهم معا بعد خسارتهم قصرهم وتكاتفهم يمكن وصفها بالنهاية المفتوحة، لذلك طالبوا بتصوير جزء ثالث يكشف مصير كل فرد في العائلة.

وفي حال صحت الأخبار فمن المفترض أن يكون الجزء الثالث هو الأخير رسميًا وذلك وفقًا لأحداث النسخة التركية.

يُشار إلى أن مسلسل عروس بيروت الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم، يروي قصة أفراد عائلة الضاهر، تبدأ بفارس “الفنان ظافر العابدين” كبير الأسرة، الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا “كارمن بصيبص” ويقرر الزواج منها لكن والدته الست ليلى “تقلا شمعون” ترفض هذا الزواج ليقرر فارس الارتباط بثريا ووضع والدته تحت الأمر الواقع.

 

وتعيش أسرة الضاهر على مدار موسمين و160 حلقة تقريبًا العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، لا سيما بعد اقتحام آدم وهو الأخ غير الشقيق لأبناء الضاهر حياتهم والمطالبة بحقه.

 

ويشارك في بطولة العمل جو طراد، فارس ياغي، رفيق علي أحمد، أيمن عبدالسلام، لينا حوارنة وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *