الرئيسية / فنون / علي جابر يحسم الجدل حول الجزء الثالث من عروس بيروت

علي جابر يحسم الجدل حول الجزء الثالث من عروس بيروت

رغم انتهاء الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي العاطفي “عروس بيروت” المأخوذ عن النسخة التركية “عروس اسطنبول”، إلا أن عدداً كبيراً من المشاهدين طالب بإنجاز جزء ثالث، لاسيما مع رفض الأغلبية للنهاية التي وصلت إليها شخصية “آدم الضاهر”، التي جسدها الفنان “محمد الأحمد”.

 

مدير مجموعة قنوات “أم بي سي” الإعلامي اللبناني ​”علي جابر” حسم الجدل المتعلق بـ”عروس بيروت”، مشيراً إلى أن المجموعة تحضر حالياً لجزء ثالث من المسلسل العربي المشترك. الذي حقق نجاحاً جماهيرياً في الموسمين الأول، والثاني، بحسب موقع “فوشيا”.

 

 

وتأتي هذه الأخبار بعد نفي عدد من نجوم العمل من بينهم “محمد الأحمد”، و”مرام علي”، وجود جزء ثالث منه، مؤكدين أنهم عندما وقعوا عقود الجزء الثاني كانت تنص على أنه سيكون الأخير.

 

عقب اختتام الموسم الثاني من “عروس بيروت”، معظم المشاهدين لم يرضوا عن نهاية حكاية “آدم” الذي كسب تعاطف الجمهور، وبقائه وحيداً بعد أن تخلت عن زوجته بسبب ما فعله مع عائلته، معلقين أن النسخة التركية تمنح شخصية “آدم” نهاية أفضل بعد ندمه، وعودته لعائلته، وزوجته التي تنجب طفلهما الأول.

 

يروي مسلسل “عروس بيروت” قصة “فارس” كبير الأسرة، الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى “ثريا”، ويقرر الزواج منها لكن والدته ترفض هذا الزواج ليقرر “فارس” الارتباط بـ”ثريا”، ووضع والدته تحت الأمر الواقع، لتبدأ بعدها الأحداث تزداد تشويقاً مع اقتحام “آدم” وهو الأخ غير الشقيق لأبناء “الضاهر” حياتهم، والمطالبة بحقه.

 

شارك في مسلسل “عروس بيروت” فنانون سوريون منهم “محمد الأحمد”، “فارس ياغي”، “مرام علي”، “لينا حوارنة”، “ضحى الدبس”، “أيمن عبد السلام”، ومن لبنان “كارمن بصيبص”، “تقلا شمعون”، “جو طرد”، ومن “تونس” الفنان “ظافر العابدين”، وآخرون.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *