الرئيسية / رياضة / عمر خريبين يقود الوحدة الإماراتي لنهائيات أبطال آسيا

عمر خريبين يقود الوحدة الإماراتي لنهائيات أبطال آسيا

عمر خريبين حقق إحصائيات جيدة بنسبة تمريرات 82% منها صحيحة وأحرز جائزة أفضل لاعب في المباراة

 

 

أحرز الدولي السوري “عمر خريبين” جائزة أفضل لاعب في المباراة، التي جمعت ناديه “الوحدة” الإماراتي مع الزوراء العراقي يوم أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز الوحدة بهدفين لهدف ضمن الملحق النهائي المؤهل لدوري أبطال آسيا

 

سجل “الزوراء” هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي بتقدمه بهدف مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني سجل “خريبين” هدف التعادل بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، وسجل زميله “خليل إبراهيم” هدف الفوز ليعلن تأهل الوحدة لدوري أبطال آسيا.

 

ولم تكن مساهمة “خريبين” في تحقيق التأهل فقط بتسجيله هدف التعادل الذي قلّص الفارق بين فريقه والفريق المنافس، بل حقق إحصائيات جيدة حيث هدد مرمى “جلال حسن هاشم” حارس “الزوراء” عدة مرات، وسدد 4 تسديدات على مرمى الخصم أحرز في إحداها هدفاً، وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 82%.

 

وقال “خريبين” في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن تركيزهم الآن على البطولة التي وصفها بـ “الصعبة”، بسبب تأهل فريق واحد من كل مجموعة وأفضل ثاني من 6 مجموعات، وأوضح أنهم يسعون للتأهل، وأضاف: «مارح قول إنو رايحين ناخد البطولة بس رايحين لحتى نوصل لأفضل مرحلة، خلينا نكون واقعيين ونركّز بالبداية يلي هو دور المجموعات».

 

وتابع نجم منتخب “سوريا” لكرة القدم: «اللي عندو إسماعيل مطر لازم يستفيد منو، وأكيد هو عم يفيدنا بالمباراة وخارج المباراة ودائماً عندو حلول وعم يساعدني دائماً».

 

وجاء الوحدة في المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا والتي تضم “بيرسبوليس الإيراني” و”الريان القطري” و”غوا الهندي” الذي يستضيف مباريات المجموعة من 14 إلى 30 نيسان الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *