الرئيسية / فنون / خالد القيش: نستحق أن نملك دراما عربية تصل للعالمية

خالد القيش: نستحق أن نملك دراما عربية تصل للعالمية

كشف الفنان “خالد القيش” أن حُلمه كممثل أن يصبح لدينا دراما عربية تصل إلى العالمية وبتقنيات عالية، مشيراً إلى أن “مصر” سبقت باقي العرب في هذا المضمار.

 

وقال “القيش” خلال استضافته في برنامج “بي بي سي دنيانا” في حلقة تحدثت عن “الدراما في زمن الوباء”: «نحن نستاهل يكون عنا دراما عربية تصل للعالمية.. في أشياء تُدرس بسرعة، واليوم صارت التكنولوجيا سريعة كتير، والتقنيات سريعة».

 

 

وأضاف “القيش” «تقنيات الكاميرا أصبحت متطورة ويمكن تصوير الليل نهاراً والعكس.. وهذا يحتاج إلى خبرة، وبدو ناس تشتغل عليها أكتر»، موضحاً أننا نتعلم من الدول الأخرى بالتأكيد، ولكن لدينا مواضيع مهمة كثيرة نستطيع أن نصنع منها مسلسلات من 10 أو 7 و5 حلقات، وهناك محاولات نجح بعضها» على حد قوله

 

يشارك الفنان “خالد القيش” خلال الموسم الدرامي لعام 2021 بمسلسل “حارة القبة”، والجزء الثاني من مسلسل “المنصة”، “بروكار” في جزئه الثاني، “للموت”، “رد قلبي”، “خريف العشاق”، غيرها.

 

يذكر أن الفنان “خالد القيش” قدم العديد من الأعمال الفنية منها في الدراما “ما ملكت ايمانكم”، “بقعة ضوء”، “الظاهر بيبرس”، “قناديل العشاق”، كما شارك بدبلجة عدة مسلسلات تركية منه “حريم السلطان”، “وادي الذئاب”، “العشق الأسود” وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *