الرئيسية / فنون / محمد قنوع يحدد أسـ.باب استمراره في “باب الحارة” رغم الانسحابات والانتقـ.ادات الكثيرة له!

محمد قنوع يحدد أسـ.باب استمراره في “باب الحارة” رغم الانسحابات والانتقـ.ادات الكثيرة له!

كشف الفنان السوري “محمد قنوع” عن أسباب ودوافع استمرار مشاركته بمسلسل “باب الحارة” رغم الانتـ.قادات الكبيرة وانسحاب الكثير من أبطاله.

 

وقال قنوع في حديث  أنه مستمر به بعد الجزء الثالث كمشروع “مادي” أكثر من كونه “فني”، مضيفاً أنها رؤية جميع الممثلين.

 

 

 

وأضاف مسلسل باب الحارة لم يعد يقدم شيئاً للمثلين المشاركين به سوى “المادي”، لافتاً إلى أن طول الأجزاء أفقد العمل عنصر المفاجأة الضروري.

 

وقال قتوع صاحب شخصية “أبو سليم” أن معالم كل شخصية باتت واضحة ولم يبق للمثل ما يقدمه، مؤكداً أنه مستمر بناء على رغبة المحطات.

 

وعن عدم عرضه على المحطات والقنوات التي اشتهر منها، قال أنه يعرض على محطات أكثر انتشاراً، وأن هذا الأمر يعود لسياسة شركة الإنتاج.

 

 

 

كما عبر عن احترامه لرأي الفنان “عباس النوري” الذي جسد “أبو عصام” وانتقـ.اده باب الحارة ووصفه بأنه “صندويشة فلافل بايته منذ عشر سنين”.

 

وقال: “أنا بحترم رأيو للأستاذ عباس النوري.. طولنا كثير ومابعرف لوين حنوصل..ما بعرف شو المطلوب من العمل.. بس يبدو أنو الجمهور عندو رغبه”.

 

بدورها، قامت الفنانة السورية صباح الجزائري صاحبة شخصية “سعاد أم عصام” بمهاجمة المسلسل والتأكيد على اختلافه عن الأجزاء الأولى.

 

 

 

وكذلك أكد الفنان علي كريم والذي أدى دور “أبو النار” على ندمه وأسفه للمشاركة في العمل، لافتاً إلى مسيس ولا يمت لواقع الشام بصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *