الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يسعى للتخلـ.ص من غاريث بيل من بوابة ناديه السابق

ريال مدريد يسعى للتخلـ.ص من غاريث بيل من بوابة ناديه السابق

ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن الدولي الويلزي غاريث بيل مرشح للعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، عبر بوابة ناديه السابق توتنهام.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب “السبيرز” مهتم بالتعاقد مع بيل، ورجوعه للمكان الذي صنع فيه نجوميته، لكن وفق عدة شروط وضعها النادي الإنجليزي.

ومن أبرز الشروط التي بإمكان توتنهام أن يوافق فيها على ضم بيل وفقاً لرغبة مورينيو، هو تخفيض اللاعب راتبه الأسبوعي، الذي يبلغ حالياً 650 ألف يورو أسبوعياً مع ريال مدريد.

وبحسب الصحيفة، فإن توتنهام لا يزال رافضاً لمسألة دفع مبلغ 60 مليون يورو، الذي حدده الريال لرحيل اللاعب، لاسيما أنه يبلغ من العمر 31 عاماً، من جهة، وكثرة إصاباته من جهة أخرى.

ولفتت “الديلي ميل” أن الريال بإمكانه أن يقدم بعض التنازلات لإقناع توتنهام بضم اللاعب، على غرار تحمّل جزء من أجره لضمان تواجده خارج القلعة البيضاء، وهو ما قد يُغري “السبيرز” لحسم الصفقة.

يذكر أن مصادر صحافية مقربة من إدارة ريال مدريد، أفادت بأن الرئيس فلورنتينو بيريز، يسعى للتخلص من بيل، وذلك بعد تصريحات الأخير، التي ألقى خلالها باللوم على الإدارة الملكية، باعتبارها سبب تجميده في “سانتياغو بيرنابيو” منذ أكثر من عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *