الرئيسية / فنون / عدنان أبو الشامات: الليث حجو غـ.ـدر بي إنسانياً

عدنان أبو الشامات: الليث حجو غـ.ـدر بي إنسانياً

كشف الفنان “عدنان أبو الشامات” أن المخرج “الليث حجو” كان واحداً من الذين غدروا به إنسانياً، مشيراً إلى أنه يفكر بالهجرة مجدداً من “سوريا”.

وقال “أبو الشامات” خلال لقاء أجرته معه مجلة “ليالينا”: أن «”الليث حجو” مخرج محترف، ومن أهم المخرجين في “سوريا”، لكنه لم يكن جيداً معه ومع ممثلي مسلسل “فنجان الدم” إنسانياً”.

الفنان “أبو الشامات” لم يذكر تفاصيل ما حدث في كواليس مسلسل “فنجان الدم”، مكتفياً بالقول أن ما حدث كان مهيناً على الصعيد الإنساني للممثلين المشاركين، وأن “حجو” لم يعتذر عمّا حدث، بل قام بحذف عدة مشاهد لـ”أبو الشامات” لأنه اعترض على ما حدث وصرح بأنه لن يعمل معه ثانيةً وفق حديث الممثل السوري.

على الصعيد الشخصي، كشف “أبو الشامات” أنه يفكر بالهجرة مجدداً لأن أوضاع الفن في “سوريا” لا تشجع على الاستمرار، إضافة إلى قبول ابنته الصغرى في إحدى الجامعات الكندية لدراسة السيناريو، بينما الابنة الكبرى في “النمسا”، وبالتالي يفكر في اللحاق بهما حتى لا تفترق العائلة.

الفنان “عدنان أبو الشامات” الذي غاب عن الدراما التليفزيونية نحو 3 سنوات، عاد في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلات “على صفيح ساخن”، “خريف العشاق”، الجزء الثاني من المسلسل الشامي “بروكار” الذي انسحب من السباق الرمضاني قبل أن يبدأ بأيام قليلة.

يشار إلى أن الفنان “عدنان أبو الشامات” سبق أن قدم العديد من الأعمال الفنية منها “وشاء الهوى”، “أشواك ناعمة”، “الخبز الحرام”، “ما ملكت أيمانكم”، “دقيقة صمت”، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *