الرئيسية / Uncategorized / مدرسة المشاغبين تعرض في العيد بالألوان!

مدرسة المشاغبين تعرض في العيد بالألوان!

أعلنت منصة “شاهد” عن عرض مسرحية “مدرسة المشاغبين” بتقنية الألوان في عيد الفطر المقبل وذلك للمرة الأولى بعد 47 عاماً على إطلاقها في منتصف السبعينيات.

و أثار الإعلان جدلاً واسعاً بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي منهم من أعجب بالفكرة لاسيما في زمن التكنولوجيا معتبرين أن تقنية الألوان ستساعد الجيل الجديد على اكتشاف العمل الكوميدي الشهير، ومنهم من تحفّظ على التلاعب بروحية المسرحية، والدعوة الى إبقائها على تقنية الأبيض والأسود.

ومن بين المنتقدين لاستخدام المنصة لتقنية الألوان هند صالح، ابنة الممثل الراحل سعيد صالح، الذي يعد من أبطال العمل المسرحي، حيث عبّرت عن استيائها في منشور لها عبر حسابها في فايسبوك كتبت فيه :”مش عجباني فكرة تلوين مدرسة المشاغبين، سيبوا الفن زي ما صناعه قدموه.. ماما شافت الإعلان وقالت إن ألوان لبس بابا مش كده خالص، هتعرفوا أكتر من ماما إلي حافظة لبس جوزها”.

ويأتي عرض المسرحية بالألوان للمرة الأولى بعد ترميمها باستخدام تكنولوجيا حديثة، من أجل إيضاح ملابس الممثلين والديكورات بألوانها الحقيقية.

والمسرحية من تأليف علي سالم وإخراج جلال الشرقاوي وبطولة عادل إمام وسعيد صالح وهادي الجيار وأحمد زكي ويونس شلبي وحسن مصطفى وسهير البابلي وعبد الله فرغلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *