الرئيسية / Uncategorized / يزن السيد معجب بفنانة لبنانية وأخرى سورية و قيس الشيخ نجيب محظوظ ! وأيمن زيدان متحكماً بالدراما !

يزن السيد معجب بفنانة لبنانية وأخرى سورية و قيس الشيخ نجيب محظوظ ! وأيمن زيدان متحكماً بالدراما !

عبّر الفنان السوري، يزن السيد عن إعجابه بالفنانتين اللبنانية سيرين عبد النور، ونظيرتها السورية سلافة معمار، في تصريحات ضمن لقاء متلفز في برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد.

 

يزن السيد قال إنه مظـ.لـ.وم إعلامياً، مشيراً إلى أن شركات الإنتاج تركّز على نجوم محددين ولاتسمح له بأخذ فرصة لتمثيل أدوار كبيرة في المسلسلات السورية والعربية.

 

وعن سبب انفـ.صـ.اله عن زوجته الأولى، قال السيد إنه لايقبّل أن يتم وصـ.فـ.ه بالخـ.ائن ولا مشـ.كلة له بلقب النـ.سـ.ونـ.جـ.ي، مشيراً إلى أنه لم يتـ.حـ.رّش بأيّ فتاة في حياته أو يتغزّل بها.

 

الشيخ نجيب محظوظ وخالد النبوي نفسية

يزن السيد، وصف نظيره الفنان قيس الشيخ نجيب بالمحظوظ، قائلاً إنه لم يدقم أداء مميزاً وكان من الممكن لو كان مكانه أن يقدم دوراً أفضل منه، حسب وصفه.

 

ومنح السيد نظيره الشيخ نجيب 5 نجوم من عشرة على ما قدمه ومنح تيم حسن 7 من 10 فيما منح باسل خياط وباسم ياخور 10 من 10.

 

 

 

وعن الفنان أيمن زيدان، قال السيد، إنه كان متحكماً بالدراما وصنع الكثير من النجوم، وكان في نفس الوقت سبباً في ضـ.يـ.اع عدد من الفنانين والقـ.ضـ.اء على نجوميتهم وفق تعبيره.

 

ووصف السيد الفنان المصري خالد النبوي، بالشخص النفسية أي المـ.تـ.كـ.بّر، قائلاً إنه كان يجعل العمال هم من يقومون بتلبيسه، وأضاف أنه كان لايلقي التحية على أحد ويتسبب بتغيير الكثير من المشاهد ويتأخر في بعض الأحيان عن العمل.

 

يزن السيد.. من هو؟

يزن السيد؛ لاعب كرة قدم وفنان سوري شهير، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

 

المسيرة الفنية للفنان يزن السيد تمتد على طول 14 عامًا، ورغم أنها مسيرة فنية قصيرة إلى حدٍ ما، لكنها حافلة بأكثر من 80 مسلسلَا تليفزيونيًا، موزعة ما بين الدراما السورية والدراما العربية المشتركة.

 

عُرف عن السيد ميله للأدوار الجريـ.ئـ.ة والمـ.ثـ.يرة للجدل، هذا الجدل رافقه أيضًا في حياته الخاصة، فقد انتهى زواجه الأولى بعد اتهامه بالخـ.يـ.انـ.ة، وغادرت زوجته وطفلها وطلبت اللجوء لإحدى الدول الأوروبية، فتزوج للمرة الثانية من سيدة أعمال سورية شهيرة، وأبقى هذا الزواج سرًا لفترة طويلة.

 

عام 2020 شارك في عدد كبير من المسلسلات بعضها بطولة والأخرى كضيف شرف، منها: “ليالي الشمال”، “مقابلة مع السيد آدم”، “مدرسة الحب ج3″، “فارس وخمس عوانس”، “ببساطة ج2″، “الحرملك ج2″، “سنة تانية زواج”، “أولاد الشر”.

 

حاليًا يستعد الفنان يزن السيد لتصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل الحرملك المنتظر عرضه موسم دراما رمضان 2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *