الرئيسية / منوع / معاني ألوان القلوب في المحادثات النصية

معاني ألوان القلوب في المحادثات النصية

اليكم معاني ألوان القلوب في المحادثات النصية.

أنت تعرف كيف أن للزهور الملونة المختلفة معاني مختلفة بالنسبة لها ، وبنفس الطريقة ، ينقل لون القلب الرمزي رسالة فريدة أيضًا. أمر مفاجئ، أليس كذلك؟ حسنًا، لا يمكن للرموز التعبيرية دائمًا شرح ما تحاول قوله ، ولكن القلوب الملونة قد تحمل العديد من الرسائل المبطنة.

 

القلب الأحمر

 

 

 

يعتبر كلاسيكيا القلب الأكثر رومانسية ، كما أنه القلب الأساسي. القلب الأحمر دليل على الحب عندما تكون في علاقة جديدة أو لإظهار دعم لصديق بشكل أفلاطوني. لا تكثر من استخدامه.

 

القلب الأزرق

 

يمتلك القلب الأزرق طاقة كبيرة. هذا يعني نوعًا من الصداقة الخفيفة. يمكنك ارسال هذا القلب لصديقك الذين تراه مرة واحدة في الشهر أو لفتاة كنت معجب بها في السابق. يمكنك استخدام رمز تعبيري على شكل قلب أزرق في الدردشات الجماعية عندما لا يكون لديك شيء تضيفه أو أثناء إرسال رسالة نصية إلى زبون أو عميل.

 

القلب الأسود

 

من المفارقات العجيبة أن هذا القلب من الأكثر استخداما. القلب الأسود هو رمز للحب المحرج والرومانسية القاتمة والعميقة. يمكنك استخدامه مع صديقك الحميم ولكن لا تستخدمه لشخص تواعده.

 

القلب البرتقالي

 

بصراحة ، هذا هو قلب الجبان المعاكس للقلب الأحمر. عادة ، يتم يستخدمه الرجال الذين يرغبون في إرسال قلب أحمر ولكن ليس لديهم الشجاعة. من الجيد استخدامها إذا كنت في علاقة غير واضحة (علاقة تتصرف فيها مثل العشاق فقط) تقييد استخدامها بطريقة أخرى.

 

القلب البنفسجي

 

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون هذا اللون كثيرًا ، دعنا نخبرك أنه يعتبر رمزًا تعبيريًا شبقًا إذا جاء مع قلب أحمر. بدلاً من ذلك ، يمكنك رؤية قلب أرجواني إلى حد كبير في محادثات المجموعة العائلية. هاتان الترجمتان المختلفتان جذريًا للقلب الأرجواني تعني فقط أنه رمز فوضوي. لذلك يمكنك استخدامه بلا خجل إذا كنت لا تكن مشاعر قوية لشخص ما.

 

القلب الأخضر

 

يستخدمه الأشخاص الذين يتطوعون كثيرًا. على الرغم من وجود اللون الأخضر ، إلا أنه لا علاقة له بالطابع البيئي. يمكنك استخدام القلب الأخضر للمعارف أو الأصدقاء الصغار. لا تستخدمه لأي شخص لا تريد قبوله كصديق دائم.

 

القلب الأصفر

 

الآن ، هذا اللون لديه طاقة لطيفة للغاية. يمكنك استخدام هذا في علاقة مألوفة أو صداقة أو علاقة رومانسية تدور في منطقة الصداقة.

 

القلب الأبيض

 

قد يبدو هذا نظيفًا وبسيطًا. يظهر رمز القلب الأبيض لدعم صديق بعد وفاة أحد أفراد الأسرة. لكن إرسال قلب أبيض إلى شخص ما لن يعمل من أجلك إذا كنت تريد التعارف. القلوب الحمراء هي الأفضل عالميًا لإظهار الحب.

 

القلب البني

 

في الواقع ، يشيع استخدام القلب البني من قبل الأشخاص ذوي البشرة السمراء والبنية. لكنها لن تعمل بشكل جيد بالنسبة لشخص أبيض يستخدمه لإظهار التضامن مع أصدقائه السود والبني. فقط قلب أحمر كلاسيكي سيظهر دعمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *