الرئيسية / فنون / زياد برجي متزوج من هبة نور وعينه على ميرفا القاضي !!

زياد برجي متزوج من هبة نور وعينه على ميرفا القاضي !!

مواقف طريفة ومشـ.ـوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي في مسلسل نسونجي بالحلال الذي ينطلق تصويره قريباً، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهشام حدّاد وهبة نور وميرفا القاضي ومحمد خير الجراح وانجو ريحان وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف المسلسل ببصمات خاصة.

 

ويرصد العمل من انتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظـ.ـروف التي فرضها فـ.ـيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحـ.ـديات والتحـ.ـالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صـ.ـعوبة، ولكن بالنسبة للمشاهد أكثر مـ.ـتعةً، إذ يقول المثل “معتر يا زوج التنتين”، فكيف إذ طلب أكثر!

 

 

ويرصد العمل من انتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظـ.ـروف التي فرضها فـ.ـيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحـ.ـديات والتحـ.ـالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة، ولكن بالنسبة للمشاهد أكثر متعـ.ـةً، إذ يقول المثل “معتر يا زوج التنتين”، فكيف إذ طلب أكثر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *