الرئيسية / Uncategorized / ابـن معـارض سوري يعلن عن جـنس مولوده بـ95 ألف دولار…..

ابـن معـارض سوري يعلن عن جـنس مولوده بـ95 ألف دولار…..

تحـ.ـوّل حدث معرفة جـ.ـنس جـ.ـنين زوجين سوريبن، إلى تريند في السوشيل ميديا، بعد أن لجـ.ـأت “أصالة المالح”، وزوجها “أنس مروة”، ابن عـ.ـضو الاـ.ـئتلاف السوري المعـ.ـارض، “هشام مروة”، إلى برج “خليفة” في “دبي”، لمعرفة جـ.ـنس الجـ.ـنين، من خلال إضاءة البرج باللون الأزرق، مع عبارة “إنه صبي”.

 

الزوجان السوريان، الشهيران من خلال قناتهما الخاصة باليوتيوب “أنس وأصالة”، حضرا من مكان إقامتهما في “كندا”، إلى “دبي”، لتطبيق خطـ.ـتهما في الكشف عن جــ.ـنس المولود باستخدام برج “خليفة”، وفق ما ذكرت وسائل إعلام إماراتية، مضيفة أن تكلفة الإعلان بلغت 95 ألف دولار أميركي، ما أثار مـ.ـوجة انتقـ.ـادات كبيرة بين ناشطين عرب وسوريين عبر السوشيل ميديا.

وتوالت التعليقات على الفيديو، الذي يوشـ.ـك على تجـ.ـاوز الـ10 ملايين مشاهدة، منذ أن نشره الزوجان عبر قناتهما في يوتيوب، أمس الأربعاء، وقال “أسامة”: «أنس مروة دفع 95 ألف دولار، (230 مليون ليرة سوري)، ليكتب جـ.ـنس المولود الجديد الذي ستنـ.ـجبه زوجته، على برج خليفة دبي، بتعرفوا مين أنس مروة؟، هو ابن هشام مروة عضو الائـ.ـتلاف السوري المعـ.ـارض، يلي على طول بيحكي عن تضحـ.ـيات الشعب السوري ومأسـ.ـاته ومعـ.ـاناته».

الإعلامية الفلسطينية “إيمان عياد”، علّقت على الفيديو، قائلةً: «95 ألف دولار، في ليلة واحدة لمعرفة جنس المولود، على برج خليفة، ألا تبدو عجيبة هذه المبـ.ـالغة، في وقت يشـ.ـرد آلاف العرب بسبب الفيـ.ـضانات والانفـ.ـجارات»، أما “بسام”، فقال: «برج خليفة بعد ما ضوى بعلم الـعـ.ـدو، اشتـ.ـغل إيكو للحوامل».

صفحة “Different” الناشطة عبر فيسبوك، كان لها رأي مختلف، واعتبرت أن الزوجين السوريين، نجحا بما لم يستطع أي مشهور عربي تحقيقه، وأضافت: «بعيداً عن محتوى الفيديو إن لاحظتم فان الشركة “شركة أملاك” المالكة للبرج الذي عُرِض عليه الفيديو قد أظهرت اسمها كَـ شركة داعمة للحدث وظهر اعلان آخر لشركة “نمشي” وبهذه الحالة فإن الشركتين باعتقادي هم من تكفّلتا بالمبلغ اللازم لعمل حـ.ـدث كهذا».

 

الصفحة رأت أن الزوجين، ضـ.ـربا عصفورين بحـ.ـجر واحد، «زيادة جمهورهما من خلال هذا الحدث، وأعلنا للشركتين المذكورتين أعلاه، وحققا من ذلك الفيديو ما لا يقل عن 20 ألف دولار حتى الآن! عدا المُشتركين الجُدد للقناة كما ذكرت أعلاه»، مضيفة أن «العِبـ.ـرة المُستفادة من ذلك الحدث، هي الإبداع في خـ.ـلق تريند لنفسك للوصول لمرادك».

 

يبدو مبلغ 95 ألف دولار ضخـ.ـماً جداً ليكون تكلفة إعلان جنس مولود في وقت يعـ.ـاني فيه غالبية المواطنين في “سوريا” والعالم العربي أيضاً، ظـ.ـروفاً معيشية مـ.ـزرية، في حين يرى البعض أن دفع مثل هكذا مبالغ حـ.ـرية شخصية للأشخاص الذين يملكونها.

يذكر أن عدد كبير من الأشخاص حول العالم، يلجـ.ـؤون إلى السوشيل ميديا، ومـ.ـنصات مواقع التواصل الاجتماعي، لجـ.ـني المزيد من الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *