الرئيسية / فنون / ميريام عطالله: تركيزي حالياً في الغناء ولا يوجد مشاريع درامية

ميريام عطالله: تركيزي حالياً في الغناء ولا يوجد مشاريع درامية

طرحت الفنانة ميريام عطا الله ثلاث أغنيات جديدة مؤخراً بقوالب وأنماط مختلفة، وذلك بعد فترة غياب بسبب إجراءات كورونا، فيما تستعد لطرح أغنية جديدة قريباً على طريقة الفيديو كليب.

وفي حديث لها ضمن برنامج “هذا المساء” على إذاعة “شام إف إم”، قالت عطالله إن تركيزها حالياً موجه نحو الغناء، ولا يوجد أي مشاريع درامية حالياً، مشيرةً إلى أنها تستعد لتصوير أغنية جديدة قريباً من إخراج رندلى قديح التي شاركتها معظم أعمالها ليس آخرها أغنية من لون الطرب بعنوان “كل ساعة ويوم” من ألحان وكلمات إحسان المنذر.

وردت ميريام عن الحديث حول اقتباس فكرة فيديو كليب أغنية “كل ساعة ويوم” من روح مسلسل “شارع شيكاغو” بأن “الناس عموماً تميل اليوم لتلك الحقبة من الزمن الجميل، حيث الحب الصادق والمشاعر الحقيقية، كما أنها لم تشاهد المسلسل وقد يكون الكليب طُرح قبل عرض شارع شيكاغو”.

وعن أغنية “ملا شب”، أوضحت عطالله أنها تعرضت للتسريب قبل طرحها، ولكنها حققت مشاهدات عالية خلال فترة قصيرة جداً، وتعمدت فيها طابع الفرح لما تعيشه المنطقة من سواد وحزن.

وحول أغنية “شو بتمنى”، بينت ميريام إن الأغنية مهداة لسورية ولبنان على خلفية الأحداث الأخيرة وانفجار مرفأ بيروت.

وذكرت ميريام عطالله، التي نالت لقب “أفضل مطربة صاعدة” عام 2009، أن أكثر الألقاب التي تفضلها هو لقب “فراشة الفن العربي” الذي أطلق عليها مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *