الرئيسية / Uncategorized / اعتذارات بالجملة من الجزء الـ11 من باب الحارة.. وهؤلاء أحدث المنضمين

اعتذارات بالجملة من الجزء الـ11 من باب الحارة.. وهؤلاء أحدث المنضمين

منذ إعلان البدء في تصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة: حارة الصالحية”، والأخبار عن انسحاب واعتذار الفنانين تتوالي.

البداية كانت مع اعتذار الفنانة روعة ياسين عن تجسيد شخصية جديدة كليًا خلال أحداث الجزء الجديد، ثم انسحاب الفنان يامن حجلي/ شكري، ورامز الأسود/ محجوب.

من المعتذرين أيضًا، الفنان هيثم جبر الذي جسد شخصية “أبو الحكم” مساعد العكيد أبو النـ.ـار خلال الأجزاء التسعة الأولى من المسلسل، والذي غاب عن الجزء العاشر، ووافق على العودة في الجزء الجديد ثم اعتذر.

انسحبت الفنانة السورية ريام كفارنة التي جسدت شخصية “الحكيمة ليلى” في الجزء العاشر من المسلسل، وقد حلت الفنانة نادين قدور بديلةً لها.

وكان الفنان يامن حجلي قد انسحب من أداء شخصية “شكري” وحل محله الفنان زامل الزامل، كما انسحب الفنان رامز الأسود من أداء شخصية “محجوب” وحل محله الفنان باسل حيدر.

جدير بالذكر أن شخصية “شكري” كانت المحرك الأساسي لكثير من الأحداث في الجزء العاشر، لكن ظل مصير الشخصية مجهولًا في الحلقة الأخيرة، إن كانت قد قتـ.ـلت بطـ.ـلق ناري من أبو عزام/ نجاح سفكوني”.

يشهد الجزء الجديد عودة بعض الممثلين القدامى، مثل: رنا الأبيض، سحر فوزي، زهير رمضان، رامز عطا الله، ومشاركة ممثلين للمرة الأولى، مثل: عبير شمس الدين، نادين قدور، رضوان عقيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *