الرئيسية / فنون / حسام جنيد يتحدث عن تعـــ.رضه للــــ.محاربة ويبين سـبب غياب زوجته إمـ.ـارات رزق

حسام جنيد يتحدث عن تعـــ.رضه للــــ.محاربة ويبين سـبب غياب زوجته إمـ.ـارات رزق

قال الفنان الســـ.وري “حسام جــ.نيد” أنه محـــ.ارب في مـــهنته في كل من ســـ.وريا ولبنـــ.ان وان لديه أعـــ.داء في المـــهنة، دون ذكر أسمـــ.ائهم.

 

وأضـــ.اف جـــ.نيد في حـــديث فنـــي أن وجود الأعـــ.داء في الفـــ.ن أمـــــ.ر طبيعي كما في غيرها من الـــ.مهن المختلفة.

 

 

 

جـــنيد أشـــ.ار إلى أعـ.دائه في لبنـــ.ان كثر، مؤكــــ.داً أنهم ليسوا من الجنــ.سية الســ.ورية بل اللــــ.بنانية، قائــــ.لاً: “نتعـــ.رض للمحــــ.اربة في ســـ.وريا ولـــ.بنان”.

 

وعن غيـــ.اب زوجته الفنانة الســ.ورية “إمـ.ـارات رزق”، قال أن غيـــ.ابها ليس بقــ.ـــرار منه، لافتاً إلى أنه لا يتدخل في مجالها لأنه لا يفــ.هم به.

 

وتابع المغني السوري أن السبب الوحيد لغياب “إمـ.ـارات رزق” عن الشاشة في الموسم الرمضاني الفائت كان حملها بابنتهما “إحـــ.ساس”.

 

 

 

وأردف أنها رفـــ.ضت العديد من الأعمال التي طـ.ـرحت عليها الموسم الماضي، قائلاً أن الموسم الماضي كان الأســـ.وأ على الدراما السورية.

 

جنيد أشار إلى أنها تتحـ.ـضر للمشاركة في مسلسل “حارة القبة” بدور وإطلالة مميزة، متمنياً أن تعود الدراما السورية إلى سابق عـــ.هدها.

 

 

 

 

وعن موقفه من دخول أولاده إحساس و وطـ.ـن إلى المجال الفني، قال حسام جنيد أنه لا يتمنى لهم ذلك لأنها مهنة متعـ.ـبة وطريقها شـ.ـاق جداً.

 

وفي ذات الوقت، قال حسام جنيد أنه بدأ مؤخراً باكتشـــ.اف موهبة الغناء لدى ابنه “وطـــ.ن”، مشــــ.يراً إلى احتمـــ.الية إطــــ.لاق أغنية مشـــ.تركة معه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *