الرئيسية / فنون / هل تخاف زينة يازجي على زوجها عابد فهد من الفنانات الجميلات؟

هل تخاف زينة يازجي على زوجها عابد فهد من الفنانات الجميلات؟

كشفت الإعلامية “زينة يازجي” عن السبب الذي يجعلها تخاف على زوجها الممثل “عابد فهد”، وقالت في لقاء نشرته وسائل إعلامية، إنها «لا تخاف على فهد من الفنانات اللواتي يقفن جنبه في الأعمال وأنها تخاف عليه بأن يكون العمل الذي يدخل فيه جيد من ناحية النص والإنتاج والإخراج».

أما عن رأيها بالفنانات اللواتي وقفن إلى جانب الممثل فهد في أعماله الدرامية، أوضحت الإعلامية يازجي إنها «ترى أن الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” رائعة».

أما عن الفنانة اللبنانية “ستيفاني صليبا” وعن مدى خوفها من جمالها، أجابت بأن صليبا «برا دائرة تفكيري»، معربة عن «إعجابها بثنائيتهم في مسلسل “دقيقة صمت” رغم أن العمل غير رومنسي».

وأشارت يازجي إلى أنها ترى أن الفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” لها أعمال رهيبة، رغم أنهم لم يلبقوا لبعض في مسلسل “طريق”».

وفيما يتعلق بعملها في مجال الإعلام، قالت يازجي إنها «تهوى الإعلام السياسي، وتحلم بحوار مع سيدة الأرز “فيروز”».

وأضافت بأنها «كانت تحلم بحوارات مع عدة شخصيات معروفة من بينهم “صدام حسين” و”حافظ الأسد” و”معمر القذافي”، وذلك من أجل حل بعض الألغاز والمعادلات التي تركوها خلفهم»، لافتة بأن «لديها الكثير من الأحلام التي لم تحققها بعد».

وتعد الإعلامية زينة يازجي من الإعلاميات الشهيرات في الساحة الإعلامية والوسط الفني متزوجة من الفنان عابد فهد ولديهما ابن وابنة.

وزينة يازجي حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنكليزي وبكالوريوس في الصحافة، عملت لدى عدة وسائل إعلامية منها “التلفزيون السوري”، “قناة العربية”، “تلفزيون دبي”، “سي ان بي سي”، “سكاي نيوز”، ووكالتي “رويترز” و”أسوشيتد برس”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *