الرئيسية / فنون / قاسم ملحو يوجه رسالة لفنان مأجور.. هل قصد يزن السيد

قاسم ملحو يوجه رسالة لفنان مأجور.. هل قصد يزن السيد

 

 

 

وجه الفنان الســـ.وري قاسم ملحو رسالة تحــــ.ذيرية مبــ.طنة لمن وصفه بالفنان المــــ.أجور، الذي يقدم آراءً أكبر من تجربته الفنية، ورغم أنه لم يذكر أسمــــ.اءً، استنتج الجمهور أن الرسالة موجهة ليزن السيد.

 

وكان السيد قد حل ضيفًا يوم الخميس الماضي على برنامج راحت علينا مع الإعــــ.لامي اللبناني هشام حداد، وخلال الحلقة تحدث بصراحة مطلقة عن رأيه في كثير من زملائه الفنانين.

 

وكان رأيه في الفنان القدير أيمن زيدان قد أثــــ.ار حالة من الجدل، فقد اتهمـــه بأنه كما كان سببًا في اكتشاف نجوم كبار، كان سببًا في إقصــــ.اء عدد من الموهوبين، سبب سيطرته على شركات الإنتاج.

 

قاسم ملحو: انتبه يا ابني!

الفنان السوري قاسم ملحو كتب في منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “متل ما في قاتـ.ـل مــــ.أجور، في فنان مــــ.أجور، بحب الضوء الإعــــ.لامي”. وتابع: “بورطـــ.وه لحتى يقول آراء بهالمـــ.نبر أعلى من كعب تجربته.. انتبه يا ابني”.

 

ورغم أن ملحو لم يذكر أسمـــ.اءً فقد اتفق غالبية المتابعين على أنه يقصد الفنان يزن السيد، الذي عاد واعـــ.تذر عن رأيه في الفنان القدير أيمن زيدان، وأوضح أنه لم يقصد إساءة، بل أخطأ في التعبير.

 

 

 

وكان السيد قد وصف زميله الفنان قيس الشيخ نجيب بأنه محظوظ أكثر من كونه موهوب، ووصف الفنان المصري خالد النبوي بأنه مغرور أو “نفسية” على حد تعبيره.

 

 

قاسم ملحو.. من هو؟

قاسم ملـحو ممثل سوري امتهن التمثيل منذ تسعينيـــ.ات القرن الماضي، لكن اسمه بدأ يلمع في السنوات العشر الأخيرة. يعرف ‏الكثيرون صوته جيدًا، فقد كان واحدًا من نجوم الدبلجة الصوتية للعديد من المسلــــ.سلات التي تربينا عليها، مثل: “المـــ.حقق كونان” ‏و”القنــــ.اص”.‏

 

ملامح قاسم ملـحو التي تميل للـقســـ.وة حصرته في أدوار الـــ.شرير والرجل المشاكس “المشكـــ.لجي”، ويرى أن ذلك استسهـــ.الًا من ‏المخرجين الذين يريدون الاستفادة من ملامحه، معتقدين أن أدوار الشر سهلة بالنسبة له، ولا يعرفون أنه يميز كل شخصية يجسدها ‏بتفصيلة معينة حتى لا يكرر نفسه.‏

 

لفنان قاسم ملـحو متزوج من الفنانة السورية “آمال سعد الدين”، التي تقوم بالأداء الصوتي لأشهر شخصية كرتونية في الــــ.وطن ‏العـــ.ربي، وهي المحقق “كونان”، من أشهر أدواره: “أبو مشعل” في مسلسل “باب الحارة”، و”أبو الرجاء” في مسلسل “عطر الشـــ.ام” و داهية العرب “عـــ.مرو بن العــــ.اص” في مسلسل “عــــ.مر الفاروق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *