الرئيسية / محلي / 4 طلاب فقط ضمن الغرفة الواحدة في السكن الجامعي بحمص.. واعتماد آلية إسكان جديدة

4 طلاب فقط ضمن الغرفة الواحدة في السكن الجامعي بحمص.. واعتماد آلية إسكان جديدة

اعتمد مجلس إدارة سكن مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية في جامعة البعث «آلية إسكان جديدة تمنع حدوث ازدحامات أثناء عملية قطع الإيصالات واستلام الغرف».

وقرر المجلس خلال اجتماع ترأسه أمين فرع الحزب في الجامعة الدكتور فائق شدود بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الباسط الخطيب، تخصيص كل وحدة سكنية لإسكان طلاب من كليات محددة وفقاً لقرار مجلس السكن، وبناء على عدد الطلاب المتقدمين بطلبات سكن وعدد الطلاب المقبولين واستيعاب الوحدات وعدد الطلاب في الغرفة الواحدة.

 

ووافق على اعتماد آلية إسكان جديدة من خلال تحديد رقم الوحدة السكنية ورقم الغرفة، حيث يتم إصدار قوائم الطلاب المقبولين بالسكن في المدينة الجامعية متضمنة اسم الطالب ورقم الوحدة السكنية ورقم الغرفة المحددة لكل طالب وفقاً لتوزيع الكليات على الوحدات السكنية، وبعد تسديد الطالب رسوم الإقامة في ديوان السكن يتوجه مباشرةً إلى الوحدة السكنية من أجل استلام الغرفة المحددة بموجب قوائم السكن.

 

كما تم الاتفاق على تحديد عدد الطلاب في الغرفة الواحدة بـ4، وتخصيص الوحدة 12 لإسكان الطلاب المستجدين الإناث والوحدة 3 لإسكان الطلاب الذكور المستجدين من مختلف الاختصاصات.

وتخصيص الوحدتين 12+3 للسكن الصيفي لأبناء محافظة إدلب والحسكة وريف حلب الشمالي، وطلاب الطب «الفحص الوطني» ومشاريع التخرج إلى حين الانتهاء من تقديم مشروع التخرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *